القائمة الرئيسية

الصفحات

فينيسيوس يحقق ارقاماً قياسيه في الديربي لريال مدريد

هل فينيسيوس جونيور مؤهلاً لقيادة نادي ريال مدريد في الفتره القادمه ؟


يعد اللاعب البرازيلي جونيور فينيسيوس لاعب هجوم النادي الملكي من الآمال التي يعلقها النادي في المرحلة القادمة لقيادة الفريق، وقد تثبت ىمالها ادارة النادي في حالة الانتصار على اتليتكو مدريد في الديربي في المبارة القادمة من بطولة الدوري الاسباني في قمة الجولة السادسة، والجدير بالذكر ان الريال لم يخسر اي ديربي في الجولات الاربعة السابقة التي خاضها منذ بداية المواسم الاسبانية.

دربي ريال مدريد,جونيور فينيسيوس,فينيسيوس,جونيور,ريالمدريد

ولابد من التأكيد على ان جونيور كان قد لعب 8 مباريات في الديربي ضد اتلتكو مدريد ولاكنة للأسف لم يسجل هدف، ولم يكن هذا فقط مع اتلتكو فقط فقد لعب ضد 4 من اندية الاخرى ولم يحرز هدفاً وهذه الاندية بالترتيب خيتافي، فياريال، اتليتكو بلباو، وإيبار وعلى المستوى العملي فقد قام اللاعب جونيور فينيسيوس بعمل جيد اثناء المباريات وصنع اهدافاً لزملائة ومن ضمنها كان قد صنع 3 اهداف بتمريرات حاسمة هزت شباك الاتلتكو في الديربي السابق.


وتماشياً مع ماتم ذكرة فان اللاعب فينيسيوس لم يسجل هدفاً على مرمى شباك اتلتكومدريد منذ انتقالة الى سانتياجو برنابيو في عام 2018، اما في مباريات الليجا فقد استطاع تسجيل 5 اهداف خلال 8 مباريات لليجا الاسباني، و3 تمريرات حاسمة، وعلاوةً على ذلك فأن اللاعب قد قدم اداءً لانضير له في جميع المبريات حتى وان لم يحرز اهدافاً فأنه يعمل جيداً.


وفي مستهل الحديث فأن البرازيلي فينيسيوس يعد النجم الابرز لنادي ريال مدريد حالياً وخصوصاً بعد اصابة المتميز الفرنسي كريم بنزيما في الفترة السابقة حيث لم يلعب كريم في اخر مبارئتين ومن المحتمل غيابة ايضاً في المبارة القادمة ضد اتلتكو مدريد في الديربي.

رقصة فينيسيوس جونيور تشعل فتيل ديربي مدريد ويثير غضب كوكي، ونيمار يدعمه 


يتعرض اللاعب جونير للعنصرية بسبب رقتصة بعد تسجيل هدف فقد تحدث قائد فريق اتلتكو مدريد قبيل مبائتهم مع الريال عن جونيور فينيسيوس قائلاً:"اذا سجل فينيسيوس واحتفل برقصتة, ستكون هناك مشكلة حقيقية " وهذا ان دل على شيئ فأنما يدل على امكانية حدوث شجار بين اللاعبين في تلك المبارة ، وان هذا يثير شعلة بين لاعبي الفريق الاتلتكي.

فينيسيوس يرقص باستفزاز,جونيور يتعرض للعنصريه,ارقص ياجونيور,نيمار

ولابد من التاكيد على ان الريال سيلتقي بجارتة اتلتكو مدريد في مساء الاحد المقبل في الدوري الاسباني الممتاز من قمة الجولة السادسة، فقد جرت العادة عند جونيور بعد تسجيلة لهدف بأن يرقص رقصتة المشهورة التي تثير الجدل كما تم الذكر سلفاً، علاوةً على ذلك فأن مشئلاً اسبانياً قد علق عن رقصة جونيور ووصفة ب "القرد".


وفي نفس الصدد صرح "بيدرو برافو" رئيس جمعية وكلاء اللاعبين في إسبانيا في البرنامج الشهير شيرينجيتو: "يجب على جونيور فينيسيوس التوقف عن الرقص كالقرد" ليتعرض اللاعب فنيسيوس لعنصرية واضحه جراء هذه الالفاض وتصريحات قاسية حول رقصة يرقصها ليعبر عن فرحتة في احرازة لهدف.


لم تتوقف بعدها الصحف البرازيلية بالرد حول بيدرو ووصفه بالعنصري وان يترك العنصرية، مما جعل اللاعب البرازيلي ونجم نادي باريس سانجرمان نيمار سيلفا يغرد على حسابة الرسمي في تويتر قائلاً " ارقص يافينيسيوس" ، ليوضح لبيدرو ان ماقام به من وصف لزميله في المنتخب البرازيلي انه مسيئ وانه ضد العنصرية.


يعود بعد ذلك بيدرو بنشر تغردة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على نفس الحساب معتذراً يقول "لم اقصد الإسائة لأي شخص، واعتذر اذا اسيئ فهمي، فقد كان تعبيراً مجازياً استخدمته لوصف رقصة فينيسيوس جونيور" محاولاً بهذا تهدئة الاجواء وخلق هدوء بدلاً من انتشار الانتقادات حول وصفه للاعب المنتخب البرازيلي جونيور.

فينيسيوس جونيور يخرج ريال مدريد من ازمه كادت تكون فاجعة على الملكي 


أعلنت ادرة نادي ريال مدريد الاسباني عن حصول اللاعب البرازيلي جونيور فينيسيوس، لاعب جناح الايسر للفريق، على الجنسية الإسبانية بجانب البرازيلية ليحل معضلة كبيرة للنادي الملكي الاسباني ريال مدريد، وقد كتب خبير الانتقالات للاعبين والمدربين في اوروبا فابريزيو رومانو"انها اخبار مهمة لريال مدريد لانه اصبح لديهم الان مقعداً اضافياً للاعبين من خارج الاتحاد الاوروبي".

جنسية فينيسيوس,جنسية جونيور,معضلة الريال,جونيور يحل مشكلة


ولقد صرح الميرنجي في حسابة الرسمي قائلاً: "يعلن النادي بان لاعبنا البرازيلي جونيور فينيسيوس لاعب الجناح الايسر للفريق، قد ادى القسم الدستوري الإسباني وبالتالي يكون قد حصل على الجنسية الاسبانية "، بكل سرور يعود اللاعب الى فريقة بكل بهجه كونة قد خلص النادي من هذه المعضلة وقد حقق بها نجاحاً ليتجاوز اي مشاكل قد تضهر علية لاحقاً وهو ضمن الدوري الاسباني.

المرشح للفوز بدوري ابطال اوروبا لموسم 2023، واستبعاد الريال من القائمة 


وفقاً لتحاليل موقع "فايف ثيرتي ايت" صرحت وكالة ماركا الاسبانية بأن النادي الملكي ريال مدريد قد سقط من قائمة افضل المرشحين بالفوز بلقب دوري ابطال اوروبا للموسم القادم بعد ماكان قد حصد البطولة في الموسم الامنصرم لوري ابطال اوروبا بإنتصارات مبهره واداء الفريق المتكامل وحصول قائد فريقهم الفرنسي كريم بنزيما على افضل لاعب في موسم دوري الابطال الماضي.


والجدير بالذكر ان الريال قد فاز على معظم الفرق الكبيرة وقد ادى جيداً في بداية الموسم الحالي ولاكنه بهذا لم يكتفي بوصولة الى افضل 4 اندية مرشحة للحصول على لقب بطل دوري ابطال اوروبا، نعم الريال في الوقت الراهن يسعى للتقدم وحل مشكلة عدم وصولة لقائمة المرشحين لاكن في نهاية الامر وبحسب تصريحات المواقع الاسبانية انه لن يستطيع الوصول للمراكز الاولى.

من هو النادي المرشح للفوز بدوري ابطال اوروبا للموسم القادم 


كالعادة يتقدم بتحليلات موقع "فايف ثيرتي إيت" المختص بتحليل البيانات وتقييم الاندية ليكون بالصدارة نادي بايرن ميونح الالماني وانه يمتلك الحض الاكبر والاوفر ليكون بطلاً في دوري ابطال اوروبا للموسم القادم بنسبة تتجاوز 20% ، ليأتي نادي مانشستر سيتي خلفه مباشرة بنسبه قد تتجاوز 18%.


ويحل نادي باريس سانجرمان المركز الثالث بثلاثة من افضل لاعبي العالم ليونيل ميسي، كليان امبابي، ونيمار دا سيلفا بنسبة 16% ليتجاوز ليفر بول الذ يشغل المركز الرابع بنسبه 10% في تصنيفات المرشحين للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا 2023، اما ريال مدريد ففي المركز الخامس والاخير الذي تم تحديده بنسبة 6% ، ليتبعة بالترتيب النادي الكاتلوني برشلونة بنسبة 5% ليتساوى في النسبة مع النادي الهولندي أياكس.

تعليقات

التنقل السريع