القائمة الرئيسية

الصفحات

ابراهيموفيتش بعد تجديد عقدة مع ميلان.. هل باتت قصة اعتزاله قريبة zlatan-Ibrahimovic

ميلان ... سعدنا بتجديد الاشتراك مع زلاتان إبراهيموفيتش وسيواصل ارتداء قميص ميلان ، برقم 11


رياضة اونلاين - لم يكشف النادي التفاصيل المالية حول راتب زالاتان النجم السويدي ولاكن التقارير الصحفية المتابعة لاخبارة قد كشفت حقيقة ان ابرا سيتقاضى مبلغ وقدرة 1.5 مليون يورو سنوياً.

ابراهيموفتش, ابراهيموفتش يجدد عقده, ابراهيمو فيتش وايسي ميلان

بعد ماتمت صفقة ميلان بتجديد عقدها مع ابراهيموفيتش الذي لايعتبر لان العمر له دوراً في احباط مستقبلة الكروي حيث يبلغ من العمر 40 عاماً اعلنت ادارة النادي قائلةً : نحن سعداء جداً بتجديد العقد مع النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، تمت صفقة تجديد العقد لتنتهي في صيف 2023.


الى جانب المبالغ المالية التي سيحصل عليها في حالة بعض الاهداف وقدراتة الادائية في اللعب كتشجيع واهتمام للمبادرة حول تحقيق الكثير من الجوائز وخاصةً الجماعية ،ولقد حقق اللاعب السويدي ابرا اداء ميتميزاً في جميع البطولات.


حيث كانت منها في الدوري الايطالي في عدد مباريات 27 مع الروسونيري 23 مبارة فيها كانت في الدوري الايطالي وسجل خلالها 8 اهداف ساهمت في تتويج الفريق بالأسكوديتو بعد غياب استمر 11 عاماً.


يعتبر الرقم الذي اتفت علة الطرفين لراتب السويدي المخضرم زالاتان كانت بدون اي تناوشات عن اي ارقام فقد اعلن ابراهيمفيتش سابقاً عن كونة مستعداً بتخفيض راتبة لصالح الاقتصاد الكروي للنادي الذي يود حقيقةً اللعب معه واستمرارية تقدمة معهم الى ان تطرق ابواب انعزالة التي لاينوي ان يتحدث حولها نهائياً في هذه الآونه.


العملية التي اجريت لإبراهيموفيتش 


أعلنت ادارة نادي ميلان عن مهاجمها السويدي العملاق ابراهيموفيتش بأنها قد قام بإجراء عملية من اجل اعادة بناء الرباط الصليبي مع تعزيز الرباط الجانبي، والغضروف.


ولم تكن العملية مستعجلة وشديده العجلة بل ان الاصابة كانت قديمة ولم يذهب لاجراء العملية الا عندما كانت ضروفة الكروية مؤهله لعمل اجازه عن اللعب للفترة التي مكثها في الاحتياط وقد كانت تقريباً 8 اشهر.


ومن ثم يعود على ارض الملعب بصحة افضل وحاله نفسية كبيره تجعل منه شاباً في مقتبل عمرة فالاعب زالاتان قد اشتهر بعصبيتة في ارض الملعب وخارجه ولاكنة قد قطع وعداً لمدربيه بالبقاء محافضاُ على هدوئة وحصولهم على عقلانية تامة وعدم تسرع في قرارته.

تونالي يثير قلق جمهور ميلان بإصابتة قبل بداية الدوري الإيطالي


تعرض لاعب نادي ميلان "ساندرو تونالي" لأصابة مقلقة
في مبارة ودية قبل بداية موسم الدوري الايطالي، وبحسب مانشرت موقع "فوتبول إيطاليا" بأن تونالي قد تعرض لأصابة في مبارة فريقة مع نادي" فيتشينزا" وقد انتهت المبارة بفوز الكالتشيو بستة اهداف لهدف وحيد .

تونالي يثير جدل مشجعين ميلان أثر إصابته,اصابة تونالي

وبعد ان احس اللاعب بالارهاق إثر الاصابة توجه من ارض الملعب فوراً الى غرفة تبديل الملابس يتوجه للطبيب وبحسب تقارير صحفية نقلاً عن التقارير الطبية التي ضهرت بعد الكشف تبينت الإصابة في العضلة القابضه في الساق اليسرى.


وقد يتطلب الامر علاجاً لمدة شهراً كاملاً مما يعني انه سيضطر للغياب عن الجولات الاولى في الكاليتشيو وهذا مايؤثر على اللاعب وهو في قمة نشاطة الكروي الذي يسعى لتحقيقة بالحصول على مجموعة من الجوائز الشخصية والجماعية.


حيث سيلعب ميلان مبائتة الاولى من بداية الدوري الإيطالي مع النادي اودينزي في السبت الموافق 3 من الشهر القادم سبتمبر على ارض سان سيرو ، وقد يغيب تونالي عن اول ديربيات الموسم ، حيث كان يأمل تونالي باللعب مع نادية وخاصةً بعد النجاح العظيم الذي حققوه هو وزملائة في الدوري الايطالي.


وبالمقابل يأمل الجمهور ان يشاهدوا مبارة رائعة ومختلفة للروسونيري في نسخة هذا العام في دوري ابطال اوروبا بعد الضهور المخيب للآمال في الموسم المنصرم الذي كان سيئاً للغاية ولطالما عادوا المشجعين من مدرجات الملاعب ناكسين رؤوسهم بسبب ماقدموا من اداء فريقهم الذي يحبون ان يروه دائماً في افضل وضع له.

كايير لن احلق لحيتي الا عند عودتي الى تدريبات ميلان


غاب اللاعب سيمون كاير نجم النادي الاحمر والاسود "ميلان" بسبب إصابتة في الركبة الذي جعلته ملزماً بالبقاء وحيداً ومختفي عن انضار الملاعب ، ولاكن النادي الالميلاني كان قد انجز الكثير من الانتصارات في مرحلة غياب اللاعب عدا ان وجوده كان ضرورياً بالنسبة للنادي. 

كايير لن احلق لحيتي الا بعد العودة الا التدريبات


وقد ذكر سيمون في مقابلة مع "Sport Week " قائلاً : اضطررت للعمل في تلك الفتره بمفردي ودون العمل مع فريقي بسبب اصابتي ، واني اشكر نادي ميلا الذي وقف معي في فترة اصابتي وزملائي الذين كانو برفقتي ،واضاف : لم اتعرض لمثل هذه الاصابة في حياتي ، وانها المرة الاولى في مسيرتي الكرويه.


وواصل كايير نجم نادي ميلان كاشفاً لنظامه الذي كان يتبعه في فترة اصابته قائلاً : "كان عليا ان استيقظ كل يوم في الساعة الثامنة صباحاً لاجري بعض التمارين البدنية ثم البقاء فترة وجيزه للعلاج لأتم شحن الطاقة والعودة كما هو الحال بالنسبة لعلاجات اخصائيين العلاج الطبيعي والعودة للعمل حتى الثامنة مساءً.


لقد اصبحت مثل الناسك " مضيفاص الوعد الذي طرحة على نفسة متحدثاً : لقد قطعت عهداً على نفسي بأ لا احلق لحيتي حتى اكون في تدريبات النادي مع الجميع، وبهذا يكون اللاعب المتألق سيمون كايير البالغ من العمر33 عاما جاهزاً لخوض المباريات القادمة من هذا الموسم والذي سيلعب فيه هذه المره بصفتة حامل للقب الأسكوديتو.

اسماعيل بن ناصر يشعل فتيل الحرب بين كبار انجلترا


صرح موقع "كالتشيو مركاتو الايطالية" بوجود حرب كروية شرسه في انجلترا ليحصلو على توقيع عقد مع اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي يلعب في نادي ميلان الإيطالي ليلعب معهم في موسم الصيف الجاري، وأكدت الشبكة الاخباريه كاتشيو مركاتو بأن نادي ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال يرغبون في الحصول على عقد مع لاعب وسط النادي اللومباردي.


الذي بأمكانة ان يرحل عن الفريق بدون أخذ الموافقة من النادي بحسب الشرط في بدايت عقدة مع ميلان الايطالي وهو اجازة كسر العقد شريطة دفع الشرط الجزائي 50 مليون يورو وأوضحت شبكة كالتيشو ايضاً بان في الوقت الذي يكون متمسكاً به مدرب نادي ميلان ستيفانو بيولي وخاصةً بعد رحيل فرانك كيسي عن النادي مجاناً.


وبالتالي ضياع فرصة توقيع عقد مع اللاعب ريناتو ساشيز الذي رحل الى باريس سانجرمان قادماً من نادي لليل الفرنسي ، جائت ادارة نادي ليفربول بحزم ومتابعة وجود صفقة بينه وبين اللاعب ومهتمة جداً بالأمر، حيث يبلغ اللاعب من العمر 24 عاماً من اصل جزائري , ولد في فرنسا, ويبلغ طولاً 175 سنتيمتر, ويلعب بالقدم اليسرى.

اسماعيل بن ناصر على طاولة مانشستر يونايتد


أكدت الصحيفة البريطانية ذا صن بان مانشستر يونايتد الانجليزي مستعداً لتقديم عروض جديدة لنادي ميلان بشأن التعاقد مع اللاعب بن ناصر الجزائري، واضافت الصحيفة بأن مان يونايتد قد كانت ترغب بالعمل مع اللاعب بن ناصر منذ عاميين اثناء وجود المدرب النرويجي اولي جوناير سولسكاير.


 واخيراً ،،، اضافت الصحافة قائلاً بأن اللاعب كان يرغب بالرحيل عن النادي في الموسم الماضي ولاكن قابلة "باولو مالديني" المدير التقني للنادي ليستطيع اقناعة بالبقاء ضمن تشكيلتهم في الفريق الأول للنادي.

تعليقات

التنقل السريع