القائمة الرئيسية

الصفحات

كافاني على اعتاب الدوري الاسباني

كافاني ... يحدد وجهتة المستقبلية بعد مانشستر يونايتد


بحسب التقارير التي نشرتها مؤخراً صحيفة "ماركا" بأن اللاعب الاوروجواني "إدينسون روبرتو كافاني" يقترب جداً من تحديد وجهتة المستقبلية للأنظمام الى نادي يسمح له اللعب في الدوري الاسباني.
 

اتلتكو مدريد تسعة وراء كافاني, اتلتكو,كافاني,المان يونايتد


وبحسب نفس التقارير للصحيفة فأن نادي فياريال كان قريباً جداً من الحصول على خدماتة لتدعييم صفوف الفريق بخبرات الاوروجواني المحترف ايدينسون كافاني نجم الكرة الاوروجوانية.



وبشدة ينتظرون عشاق كرة القدم الى اي وجهة سينتقل اليها اللاعب كافاني بعد خروجة من مانشستر يونايتد ؟ ويبدوا انها ستكون إسبانية لامحالة بحسب تصاريح ادلى بها اللاعب ذاته.


ولم ينقص عن توقيع الاتفاقيه بين كافاني وبين نادي الغواصات الصفراء فياريال ولاكن توقف الامر بالنسبه لتوقيع جديد الى وجوب حصول تنازل عن احد لاعبي نادي فياريال وهذه كانت العقبه التي تمنعه والنادي عن توقيع العقد.


ولقد نقلت صحيفة ماركا الاسبانية عن مدرب نادي فياريال "فيرناندو رويج" عن حاجتهم للبيع قبل تسجيل دخول جديد لاحد اللاعبين في التشكيله الجديدة.
 

كافاني وبالكو ألكاسير في نفس الصفقة 


قالت صحيفة ماركا بأن كافاني سيكون اللاعب "بالكو ألكاسير" على قائمه الذين سيتم بيعهم، حيث يبلغ الاعب كافاني من العمر 35 عاماً وكانت اخر مسيرته الكروية حتى الان هي مانشستر يونايتد الذي انضم الى صفوفها كلاعب قلب الهجوم في عام 2020 مستمراً حتى الصيف هذا 2022. 


وقد لعب وقام بادوار لائقة ومشرفة مع نادي الشياطين الحمر وخلال هذه الفترة لعب كافاني مع ناديه السابق عدد 59 مبارة في كافة المسابقات وسجل عدد اهداف 19 هدفاً، حيث كانت له 7 تمريرات حاسمة صنعت على إثرها اهداف رائعة.


وكان الاعب إديسون كافاني قد لعب مع العيد من الاندية منها باريس سانجرمان، نابولي، باليرمو، دانوبيو، حتى وصل الى نادي الشياطين الحمر الالماني مانشستر يونايتد، حيث يبلغ طول اللاعب 78 كيلوغرام ويلعب بالقدم اليمنى، واخيراً اليكم تاريخ ميلاد ادينسون كافاني 14/2/1987.

كافاني يتطلع لخوض مغامرات الدوري الاسباني


بحسب تقارير نشرتها صحيفة "موندو ديبو تيفرو" الاسبانية بأن اللاعب اديسون كافاني يتطلع للعب في النادي الاسباني ويرغب باللعب مع الدوري وخصوصاً بعد خروجة من ناديه المانشستر يونايتد.


حيث اكدت الصحيفة بأن نادي اتلتكو مدريد قد حاول التعاقد مع اللاعب كافاني اكثر من مره فيما يخص انتقاله لناديهم وكانت الاتصالات التي اجرت لتوقيع عقد معهم هو في صيف 2018 عندما كان يلعب في نادي باريس سانجرمان وايضاً في 2020 قبل مايلعب مع من يونايتد.


ولن يبقى لدى كافاني سوى ان يبحث عن نادي غير اتلتكو مدريد اذا اراد اللعب في الدوري الاسباني.

برشلونة وكافاني مابين صد و رد !


وقبل فترة ليست ببعيدة كانت ايضاً برشلونة تفكر بالتعاقد مع اللاعب الاوروجواني "ايديسون كافاني" ولاكن من الواضح ان حلم كافاني لن يتحقق لكي يكون ضمن الفرق التي تلعب في الدوري الاسباني بعد ما اكتشفت نوايا برشلونة بأن تتعاقد مع النجم الفرنسي السابق في باريس سانجرمان.


وقد اشارة الصحيفة الاسبانية "موندو ديبورت تيفو" الى ان ايديسون كافاني يرغب وبشدة في اللعب مع الدوري الاسباني بكافة السبل وبالفعل كان مؤخراً قد تواصل مع نادي "رايو فابيكانو" للأستفسار عن امكانية حدوث اي تعاقد معة.


ولقد اكدت الصحيفة بأن نادي برشلونة حتماً سيتعاقد مع كافاني في حال لم تتم صفقة البولندي الذ انتقل الى البرشا مؤخراً 
روبرت ليفاندوفيسكي هداف ونجم نادي بايرن ميونخ الالماني ولقد كان هذا الامل الاخير للفترة السابقه لكافاني ولاكن خابت ايضاً طموحاته وتعاقدت برشلونة مع اللاعب ليفنوفيسكي.

ماجواير ... يحذر الشياطين الحمر من تكرار الهزائم في دوري الانجليزي الممتاز


ماجواير يحذر نادية,تصريحات اللاعب ماجوايير
حذر هاري ماجواير نادية مانشستر يونايتد متحدثاً بها لمدرب النادي والطاقم جميعاً بتكرار الهزائم في الدوري الانجيزي الممتاز.


ولأول مرة في تاريخ البريميلينج يسقط اما نظيرة برايتون في ملعب اولد ترافورد، ولقد صرح اللاعب ماجواير عبر صحيفة "سكاي سبورت" الانجليزية، الهزيمة هي شئ نحتاج الى معالجتة والا سوف يستمر بالحدث، فالهدف الاول من نادي برايتون اثر سلبياً ووجه صفعه كبيرة للفريق.


واضاف مدافع نادي مانشستر يونايتد قائلاً : "من الرائع وجود لاعبين معنا مثل ليساندرو مارتينيز ، لدينا منافسة على مركز قلب الدفاع " واضاف "لم نلعب جميعاً ولاكننا سنعمل للحفاض على شباك النادي نظيفة، اما بالنسبة لمركز قلب الدفاع سوف يتم بناء الشراكة مع مرور الوقت فالكل يعرف المهمات القادمة التي يتوجب علينا القيام بها فلقد مررنا بموسم سيئ للغاية في الفترة الاخيرة من الموسم المنصرم.


ويقول ايضاً بأن لدينا مدير فني جديد يحاول وضع فلسفتة على الفريق "واتم قائلاً : "عندما لانفهم فلسفة المدير الفني فأن دفاعاتنا ستكون مفتوحة في وجوه خصومنا حتماً ". 


وعاد ليذكر مبارئتهم مع برايتون بقولة :" لقد اعطيناهم الكرة بشكل اكبر من اللازم ولم نحتفض بها كثيرة وما يزعجني هو بعد الهدف الاول مباشرة مما كانت بداية سيئة للفريق ولن تستمر بهذ الشكل البدايات القادمة وهذا مانأمل له ".

دالوت : جميعنا نشعر بالإحباط بعد المبارئة، ولاكن يجب ان نعزز الثقة


اعرب اللاعب دالوت لقناة النادي الرسمية لهم قائلآ :" لقد تركناهم يلعبون في بداية المبارة وفي اوساطها بأريحية وكنا نحتاج لزيادة من ردع الهجمات المرتدة بقوة اكبر. 

اللاعب دالوت, تصريحات عن دالوت نجم الكره


يضيف دالوت " ان الجميع عقب المبارة يشعر بالإحباط الشديد من النتيجة التي انتهت بها المبارة وخاصةً ال45 الدقيقة الاولى كانت من اسوء ماحصل لنا "، رغم ان دالوت هو من تسبب في الهدف الوحيد للمان يونايتد بهدف خاطئ عن طريق لاعب النادي برايتون "ماك أليستر".


برايتون دخل موسمه بقوة حاسمة فقد لعبوا خمس مباريات وفازو بعدد 3 مباريات وخسارة مبارة واحدة فقط، ولقد انتهت اخر مبارة لهم بالفوز (5-1) ضد اسبانيول. نادي برايتون بعد هذه الانتصارات ارتفع سقف آماله ليتمنوا الوصول بهذه الانتصارات الى كرة القدم الاوروبية للعام المقبل.


ولقد قررت إدارة النادي ان تقوم بتعزيزات امنية لدفاعاتها وقالت انه ولابد ان يتم توريد لاعبين لتقوية صفوفنا الدفاعية ومركز الوسط والتشكيلة الرئيسيه للفريق الاول فنحن في صدد استرجاع ماغاب عنا من الناحية الكرويه ولاستحضار ايام كرويه المانيه للشياطين الحمر.


لقد اشادت برايتون عن المبارة بأنها كانت جيدة وانها سعت لهذا الفوز ولم يكن محض صدفة وان النادي الالماني مانشستر يونايتد لم يكن بالخصم السهل بل سعينا بامكانية فريقنا متطلعين للفوز ودائماً سنبقى على هذا المستوى. اعلنت ادارة النادي بأن مشجعين النادي سوف يحظون بمباريات عظيمة، لطالما كانوا متأملين ان يروها ولم تتسنى لنا الفرص، وسوف نقدمها للمشجعين وللعالم برمتة ليروا النادي الجديد بالقدرات الجديدة. 


ولقد اشارت الى الهدف الذي سجل بالخطأ عن طريق لاعب الدفاع في نادينا ولم نكون اسفين على هذا العمل الذي كان بالخطأ فهو حتما امر قد كان ولا نبالي بما قد مضى، فبنهاية الامر انتهت المبارة بأنتصار جميل نحن من زحفنا حولة ويعود الفضل بعد الفريق للإدارة الفنية للنادي.

تعليقات

التنقل السريع