القائمة الرئيسية

الصفحات

ارسنال تنصدم بسعر شاختار دونستيك مقابل بيع نجمها Arsenal Transfers

شاختار دونستيك ترفع سقفاً ضخماً لبيع لاعبها الاكراني مودريك وآرسنال في حيره 


بحسب تصريحات الصحفي الشهير فابريزيو رومانيو المختص بأخبار إنتقالات اللاعبين عن اخر اخبار التنقلات وتطوراتها بشأن التعاقد مع اللاعب مودريك نجم نادي شاختار دونستيك الاوكراني.

تسعى ارسنال بعد مودريك,50 مليون تطلب شاختار لبيع مودريك،دونستيك

النجم الدولي الاوكراني ميخايلومودريك لاعب شاختار كان قد لفت انتباه العديد من مدربي الاندية الانجليزية وخطف الانظار في لعبه الذي جعل من ليفربول وإيفرتون يسعوا بالركض ورائه للتعاقد معه ومحاولة اقناع شاختار ببيعه لهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما ترد لهم ادارة نادي شاختار دونستيك رافضةً جميع العروض.

شاختار دونستيك يعرض مبالغ كبيراً لبيع لاعبه لنادي ارسنال 


اوضح الصحفي فابريزيو رومانيو على صفحتة الشخصية على موقع التواصل تويتر بأن نادي ايفرتون قد عرض شفهياً مبلغ 30 مليون يورو لنادي شاختار لضم نجمة مودريك، ولاكن ترفض كالعادة ادارة النادي العرض، واكمل حديثة في التصريحات بأن نادي شاختار الاوكراني لم يتغير موقفه بشأن نبيعه لنجمه.


والجدير بالذكر بأن اللاعب يفضل اللعب مع ارسنال لرغبتة في اللعب في النادي اللندني لذلك يبدو بأن ارسنال هو النادي الانسب للاعب مودريك، وفي نفس الاثناء يصر شاختار على عدم رغبتة ببيع اللاعب لارسنال او اي نادي غيرة الا بمبلغ 50 مليون يورو.

أرتيتا المرشح الاول لتسلق السلم وتخطي جوزيه مورينيو وتحطيم رقمة القياسي في الدوري الانجليزي


يتصدر ميكيل أرتيتا جدول الدوري الانجليزي الممتاز بعد ماقدموا من اداء رائع في المباريات السابقة التي اجريت وانتصاراتهم المتواترة ليبدأ بها ميكل مشروعة الذي يكاد ان يصل الى مبتغاه فيه وهو تحطيم رقم قياسي في الدوري الانجليزي الممتاز وتخطي مورينيو.


ارتستا مرشح لكسر حاجز جوزيه مورينيو,الدوري الانجليزي الممتاز

وفي فترة ماقبل التوقف الدولية استطاع نادي ارسنال الفوز في ست مباريات من اصل سبع مباريات في البيريميلينج، رغم التقدمات التي يصل اليها مانشستر يونايتد وتألق النادي واعضاء فريقه الا خبراء تحديد جدول الترتيبات قد رشحوا ارسنال للحصول على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.


وبحسب تصريحات لأرتيتا فقد ذكر قائلاً :"علينا ان نركز في عملنا يوماً بعد يوم، نحن بحاجة الى الحفاض على تماسك الفريق والإيمان بتلك المجموعه، واننا في هذا الموسم لم تكن لدينا المشاكل التي كانت لدينا في الوسم المنصرم (حيث خسر فيها ارسنال 3 المباريت الاولى )".


فإذا اكمل اللاعب مشواره واستطاع الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، فإنه وبهذا سيكون اصغر مدرب قد حصل على جائزة الدوري الانجليزي الممتاز عن عمر 41 عام، ليقيد ضمن التاريخ الكروي كأصغر مدرب نادي يحصل على بطولة الدوري الانجليزي بهذا السن.


الجدير بالذكر بأن المدرب المتمكن جوزيه مرينيو قد حصل في اول مرة له على لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في عمر 42 عاماً، ولايخفى بأنه عمر مبكر لاي مدرب ان يحصد القاب كهذه في سن مبكرة لاشك بهذا.

 آرسنال ينتصر على برينفتورد بمبارة حماسية ويستعيد الصدارة 


استاطاع ارسنال تحقيق انتصار جامح على مضيفه برينفتورد على ارضية ملعب "جريفين بارك" بثلاثة اهداف لانضير لها، من حساب قمة الجولة الثامنة للدوري الانجليزي الممتاز، واستعاد آرسنال الصدارة بعد مافقدها في المبارة التي قبلها حيث حقق مانشستر يونايتد انتصاراً ضد نظيره امونيا، كما اكد استعادته للصدارة بإنتصاره على نادي مانشستر يونايتد.

ارسنال في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز,مبارة ارسنال وبرينفتورد

في بداية احداث المبارة كانت الارسنال قد اكدت تقدمها واستعادتها لصدارة المرشحين للفوز ببطولة الدوري الانجليزي في اول نصف ساعة من عمر المبارة الاول على غريمة برينفتورد، بحيث لم تحتاج سوى ربع ساعة على الاقل لتبدأ بتسجيل الهدف الاول وتحديداً في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب" ويليام سالبيبا ".


وفقط بعد مرور 10 دقائق من الهدف الاول وبرأسيه رائعة استطاعوا فريق ارسنال تسجيل الهف الثاني بواسطة المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، واستمروا الارسنال بتشكيلتهم المهاجمة وصولاً الى شباك مرمى الفريق المضيف برينفتورد مراراً وتكراراً، ولم تذهب سدى وبدون جدوى.


واخيراً استطاعوا لاعبوا فريق ارسنال حقيقةً تسجييل الهدف الثالث ونجحوا بفعل مبتغاهم في غظون الدقيقة 49 في بداية الشوط الثاني من عمر المبارة ليوقع فابيو فييرا، ليكون الهدف الثالث والاخير في المبارة وبدون مقابل ليكون هذا بمثابة ابرة الرحمة لناداي برينفورد، وكان بهذا قد رفع آرسنال رصيدة الى النقطة 18 واستطاع سلب مانشستر سيتي صدارتة بينما يتجمد رصيد نادي برينفتورد عند النقطه التاسعة.

جابرييل جيسوس مع آرسنال يحطم رقم أوزيل القياسي 


هداف الجانرز البرازيلي جابرييل جيسوس استطاع لفت الانظار وقدم اداء جيد واستطاع الانطلاق مع نادي ارسنال والانسجام مع فريقة بسرعه بعدما خرج من ناديه الماضي الذي كان يلعب فية مانشستر سيتي ، واصبح الهداف الاول للجانرز، فكان اول الموقعين على هدف الارسنال في مرمى شباك استون فيلا في المبارة الاخيرة هو جابرييل جيسوس.

الدوري الانجليزي,جابرييل يحطم رقماً قياسياً,جيسوس بقميص الارسنال


وفي مستهل الحديث تمكن اللاعب جيسوس من تسجيل 3 اهداف مع ناديه الحالي آرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز، وسبب في 3 اهدافاً بتمريرات حاسمة لزملائة، مما يسجل له التاريخ الكروي في قميص الارسنال الى الان ب 6 اهداف لفريق ارسنال.


واوضحت شبكة أوبتا العالمية بأن اللاعب جابرييل جيسوس هو اول لاعب في تاريخ الارسنال يتسبب في 6 اهداف للنادي في اول 5 مباريات، محطماً بذلك الرقم القياسي الذي وضعه اللاعب أوزيل والذي ساهم في تسجيل 5 اهداف في اول 5 مباريات بقميص آرسنال.


والجدير بالذكر حول انتقال اللاعب الى نادي ارسنال في الموسم الانتقالي الصيفي الماضي كان قد كلف ادارة نادي آرسنال الانجليزي مبلغ مسحوب من خزينة النادي مايعادل لشراء عدد 2 اللاعبين، واوضحت الصحف المتابعة والشبكات المتابعة لاحداث الانتقالات الصيفية بأن ارسنال لم يتردد في دفع مبلغ فيما يقارب 45 مليون جنية استريلتي.

تعليقات

التنقل السريع