القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يواجه كرستيانو رونالدو غضباً عارماً من مشجعي مانشستر يونايتد ؟

استهجان مشجعي مانشستر يونايتد ضد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو


كرستيانو رونالدو البرتغالي المحترف ونجم ريال مدريد سابقاً الذي يبلغ عمره 37 عام، ومنذ اعلانه عن رغبته في البقاء في نادي مانشستر يونايتد لمدة اقصاها 12 شهراً فقط، بدأت صياحات المشجعين للنادي مانشستر يونايتد ضد رونالدو.

كرستيانو يواجه مشاكل امام نادية


حيث تراجعت شعبيتة في القاعدة الجماهيريه للمان يونايتد، فقد ارتبط انتقاله بنادي تشيلسي ونادي اتلتكو مدريد واخيراً النادي الالماني بايرن ميونخ اما عن ريال مدريد فقد قال كرستيانو لا ارغب بالعمل مع مورينيو، جملة وتفصيلاً فقد رفضوا جميعاً التعاقد معه لعدة اسباب سنذكرها لكم في هذه المقالة.


ومن اسباب عدم توقيع العقد مع كرستيانو هو عمره الذي يتجاوز الـ 37 عام، وكذا راتبة المرتفع جداً ليشكل خطراً على اقتصاد الاندية التي سوف تتعاقد معه، فالدون كرستيانو رونالدو لازال بمستواه الفني ولاكن مايقوله المدير الفني الجديد لنادي الشياطين الحمر"تين هاج".


خلافاً لذلك ففي عقب المبارة التي خسرت فيها المان يونايتد امام نظيرتها برايتون قال عنة "علية ان يبذل جهداً اكبر لأستعادة لياقتة البدنية" وجائته الردود بعدها من الكثير من الصحفيين على لسان المشجعين بأن الوقت امامة لازال ليقدم الأفضل.

شعبية كرستيانو رونالدو للوراء 


فتراجع نسبة المشجعين للعملاق كرستيانو رونالدو لن تؤثر عليه سلبياً وعلى ادائة في ارض الملعب وخاصةً بحضور مشجعين لايرغبون به في ناديهم، فمن المعلوم ان فوق المدرجات من يمنح الطاقة الايجابية لافراد اي فريق. 


فقد كتب احد المشجعين على تويتر "اللعنة... لقد اطلقوا علية صرخات الإستهجان " واضاف آخر بأنه من كان معنا في فترة الانتقالات التي كان النادي في حالة جفاف لفريقنا.


واضاف " ان هذه التشجيعات هي التي تتماشى مع عائلة جليزر" حيث انتشرت مؤخراً مقاطع فيديوها على التويتر بسماع هتافات المشجعين للاعبوا فريق مان يونايتد ولاكن سرعان ماتتغير الصراخات للأسوء عند دخول كرستيانو رونالدو الى ارض الملعب ليصرخو بهتافات صاخبة ومسيئة للاعب ويبينوا فيها استهجان للعملاق الكروي "كريستيانو رونالدو".

روني ... لابد ان يتخلص مانشستر يونايتد من كرستيانو رونالدو 


كتب نجم اليونايتد السابق "واين روني " في صحيفة "التايمز" قائلاً : نود من ادارة النادي التخلص من كرستيانو رونالدو وبناء فريق جديد مع الهلندي تين هاج " ، فلاعب المان الاسبق روني يعتقد بقولة ان المدرب الجديد للنادي بحاجه الى لاعبين بأعمار اقل ليتماشوا مع سياستة وخططه، ولايعني هذا الامر ان الدون كرستيانو رونالدو لايستطيع ان يلعب مع الشياطين الحمر.


ولاكن وبالعكس رونالدو يستطيع بخبراته الفائقة ومهاراتة الرائعة ان يلعب مع اي فريق ولاكن سياسه الادارة لابد وان تكون بهذا الشكل، واضاف روني " انه اذا صحت الصحف في كون رونالدو يريد الاستغناء عن النادي فمن الاوجب على ادارة النادي ان تسمح له بالذهاب مباشرةً.


واضافة الى ذلك ليحصل على مركز المهاجم في ناديه الذي يديرة ليسمح له ببناء افكارة الجديدة وليرتقي بالنادي ليكون من اوائل الفائزين في المسابقات للمواسم الثلاثة او الاربع المقبلة.


فالنادي الانجليزي مانشستر يونايتد له قيمتة التاريخية الكروية وله من الجوائز الجماعية ماله ويدونها تاريخ كرة القدم لعشاق الكره وعشاق الرياضة من مليارات محبين هذه الرياضة.

ناني يطالب كرستيانو رونالدو بالبقاء في مانشستر


طلب البرتغالي "لويس ناني" نجم مانشستريونايتد الاسبق مواطنه كرستيانو رونالدو بالبقاء في الفريق كمهاجم للشياطين الحمر بعد ان دخل مدرب نادي المان يونايتد الهولندي تين هاج في خلافات مع الدون رونالدو عندما غادر اللاعب عن ارض الملعب بين شوطي المبارة مع رايو فابييكانو الوديه ووصفه له بغير المقبول.



فقد ذكر اللاعب ناني عبر شبكة "ESPN" قائلاً : اود ان كرستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد لعام قادم لم لا؟ فقد كان اداء الفريق جيداً في فترة الاعداد " واضاف :" بما ان المان يستعد لموسم قادم بشكل جيد، سيكونون اقوى بكثير في الموسم القادم لذا دعونا نرى ماسيقدمه كرستيانو رونالدو.


كرستيانو صاحب الالقاب التي لم يحصدها الا القليل من الجوائز الشخصية والجماعية التي قدمها لنفسة ولفريقة الذي كان يلعب معه في ناددي الملكي ريال مدريد، وسيخلد له التاريخ الكروي ماقدمة ولن ينساها العالم الرياضي في العالم"، فهذا الدون كما تذكرة الصحف ومحبينة .


الجدير بالذكر ان رونالدو فعلاً قد رفض من الكثير رغم رغبته القوية في اللعب في دوري ابطال اوروبا للموسم القادم وانه في حقيقةً الامر يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد ولاكن ولهذا الوقت لم تبدي ادارة النادي اي رد بما يخص خروجه او موافقتهم بفض الشراكة القائمه بينهما والتي بدأت في 2021 بمبلغ 15 مليون يورو لينتهي تعاقده في يونيو 2023.


كتبت الصحف مراراً وتكراراً حول عدم رغبة كرستيانو باللعب مع نادية الحالي مانشستر يونايتد لما يلقاه من عدم اهتمام من جانب الادارة الفنيه ورئاسة النادي اضافةً الى مالقاه من صراخات وهتافات سيئة يتلقاها وهو على ارض الملعب.


كان ذلك ليكون عوضاً عن التشجيع الذي ينتظره من مشجعي النادي على المدرجات بخلاف ماكان يحصل تماماً وهو ضمن النادي الملكي ريال مدريد ، فهو بحاجة للخروج لبقية ماتبقى من عمرة الكروي فسنه وراتبة المرتفع جداً لايسمح لاغلب الاندة ان تتعاقد معه وهو امراً يسيئ لخطتة في عدم بقائة على اراضي الملاعب الانجليزية.

مانشستر يونايتد يتقدم خطوه ليضم ارناوتوفيتش


يسعى النادي الانجليزي مانشستر يونايتد متمثلاً بمدربة الهولندي تين هاج وراء صفقة تعاقد جديدة لضم اللاعب "ماركو ارناوتوفيتش" نجم نادي "بولونيا" الايطالي ومهاجم النادي المتمكن، واشارت الصحافه الانجليزية الى ان تين هاج متحمساً جداً لضم اللاعب ارناوتوفيتش الى صفوف فريقة محاولاً مرة اخرى بعد ماتم الاختلاف على مجريات الصفقة في المرة السابقة بزيادة مالية.


مانشستر يونايتد يتقدم خطوه ليضم ارناوتوفيتش

حيث كان المان يونايتد قد تقدم بمبلغ 9 ملايين يورو ليحضى باللاعب ولاكن رفضت ادارة نادي بولونيا هذا المبلغ لتعتبره ورقة ضغط لتحصل على الرقم المناسب لقيمة اللاعب في حين ان مدرب المانشستر الجديد له هدفة واصراره على ان يستقطب ويستدرج اللاعل الى المان الانجليزية فهو يرى فية مهاجماً صلباً في صفوف نادية.


فقد فكر تين هاج كثيراً باللاعب حيث انه قد عمل مع اللاعب اثناء قيادتة لنادي تفينتي الهولندي، وكان ماركو ارناوتوفيتش قد 43 هدفاً في البريميرليغ.

تين هاج يقدم على الاتفاق مع ادريان رابيو


تين هاج يقدم على الاتفاق مع ادريان رابيو


أكد الصحفي الشهي "فابريزيو رومانو" ان تين هاج يسعى جاهداً ليتم صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط لنادي يوفنتوس ادريان رابيو في موسم الصيف الجاري ليكون بهذا قد عزز اوساط الفريق واشار رومانو بأن ادارة النادي تحاول لايجابيات هذه الصفقة ولاكن لم توصل الى نتيجه مع وكيلة اللاعب وهي والدته.


وذكر الصحفي ايضاً ان انضمام اللاعب الى خطوط وسط يوفنتوس لم يكن ليشكل عائقاً في رغبة ادارة البيانكونيري في التخلص منه ، فاللاعب المتألق ادريان رابيو وعن طريق والدتة التي تعتبر وكيلةً لاعماله لم يرفضوا فكرة انتقاله الى المان يونايتد ولاكن اختلافهم في الامور الاقتصادية لنادي مانشستر يونايتد وعن الرقم المقدم لنادية الحالي ،بحسب مصادر موثوقة من الصحف الانجليزية.

تعليقات

التنقل السريع