القائمة الرئيسية

الصفحات

دورتموند يشرط على ريال مدريد شرطاً حول رحيل بيلينجهام

 بيلينجهام من دورتموند الى ريال مدريد بشرط وحيد، هل يتقبل الريال؟


ذكرت تحاليل صحفية عن انتشار اخبار حول نية نادي دورتموند الالماني في بيعها نجمها بمبلغ 150 مليون يورو مقابل التنازل عن اللاعب بيلينجهام، وتحديد شرطها وهو كسر العقد المبرم بين الطرفين، بحيث يكون المبلغ الذي ستتقاضاها ادارة النادي دفعةً واحده بدون استخدام نظام الاقساط .

اللاعب بيلينجهام,بيلينجهام يودع دورتموند,الريال توقع عقدداً مع بيلينجهام قريباً


حيث يعتبر هذا الشرط صعب جداً بالنسبة لجميع الاندية بحسب ماذكرت الصحف الاسبانية حول هذا الشرط واعتبرته شطاً تعسفياً او إستغلالياً بمعنى الحديث، وتاتي اخبار من ادارة نادي بروسيا دورتموند بعد ذلك بعرض مبلغ 93 مليون يورو مقابل التنازل عن خدمات اللاعب بعد انتشار الاخبار حول المبلغ السابق.


اخيراً يوافق الناد الألماني بروسيا دورتموند على رحيل لاعبه النجم الشاب جود بيلينجهام في صيف 2023 الى احد الاندية التالي: ريال مدريد الاسباني, ليفربول الانجليزي، تشيلسي، او نادي مانشستر سيتي في حال تحقق الشرط، فهل لدورتموند النية في بيعها نجمها؟

هل سيتخلى الريال عن إهتمامة باللاعب بيلينجهام ؟


لم تسقط عن النادي الملكي ومنذ فتره فكرة الاهتمام باللاعب واستضافتة لناديها لتجعله بديلاً للاعب لوكا مودريتش في السنوات القادمة، فهي ترى في اللاعب نجماً صاعداً، وتقدمه الكروي سريع وطموحاته في بناء مستقبل كروي له وللنادي الذي يحتوية، والجدير بالذكر بان النادي الملكي ريال مدريد يمتلك علاقة جيده مع نادي دورتموند في الفتره الاخيرة في وقت يرحب اللاعب به.


واخيراً ذكرت صحيغة موندوديبورتيفو الاسبانية بان نجوم الفيستفاليا لايوجد لديهم مانع في التخلي عن بطاقة النجم الانجليزي ولاعب خط الوسط جود بيلينجهام والبالغ من العمر 19 عاماً والمتواجد في مدار ريالمدريد، يأتي هذا بعد ماقدم اداءً متميزاً مع سيجنال ايدونا بارك.

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة القادم وذكرى رحيل كاكا


موقف كندي من الكلاسيكوكندي ,اصابة كندي,لاعب الدفاع كندي

ذكرت صحيفة آس الإسبانية اليوم الاحد عن موقف لاعب خط الدفاع جوليس كوندي، عن تواجدة في مبارة الكلاسيكو الممنتضرة امام ريال مدريد في الساس عشر من اكتوبر القادم، بعد تعرضة للإصابة في فترة الموقف الدولي الحالية مع منتخب فرنسا، حيث يعتبر كوندي عنصراً فعالاً للنادي الكاتلوني في مبارة هامه كالكلاسيكو.


حيث ينطوي الحديث حول لاعب الدفاع الاوروغاي ايضاً لنادي برشلونة الاسباني رونالدو أوراخو الذي تعاقد مع برشلونة في 19 اغسطس 2018 في عقد يستمر 5 سنوات مقابل مبلغ 1.7 مليون يورو، والحديث حول استثنائة عن اللعب ضمن التشكيلة القادمة مع ريال مدريد الذي ستقام فيها كلاسيكو في منتصف الشهر القادم.

ريكاردو كاكا ... يوم رحيلي من ريال مدريد هي افضل ذكرى لي في حياتي


صرح النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا لصحيفة ماركا الاسبانية
اليوم الاحد الموافق 25 اغسطس 2022 متحدثاً عن ذكرياته السابقة مع فريقة ريال مدريد الاسباني ، وعن ماقيل عنة وذكرياته مع زملائة، حول افضل ذكرياتة الريالية.


وذكر في تصريحاتاً له بأن افضل ذكرى في حياتة هو رحيله من النادي الملكي، وقد قال :"ربما يبدوا الامر غريباً ولاكن يبقى يوم رحيلي عن نادي ريال مدريد هو افضل يوم لي بسبب حديثي مع فلورينتينو بيرينز، وقوله لي بأنة كان يراني لاعباً عظيماً"، واردف يقول "لقد فعلت كل ما استطيع فعلة، لتحقيق نتائج عظيمة مع ريالمدريد، ولاكن الاصابات والدقاائق القليله منعتني من هذا".


واضاف البرازيلي نجم ميلان السابق حديثه قائلاً "لقد منحتني هذه الكلمات شعوراً عظيماً بالرضى، حتى شعرت بأن ابواب النادي كانت مفتوحه لي، لذلك لن تراني ابداً سوى ان اذكر الريال بكل شيئ جميل وليس سيئ، او عن جوزيه مورينيو، فقد كان العناق حاضراً بيننا انا وفلورينتينو في نهائي كأس دوري الابطال في باريس".


وعن لاعب كاكا المفضل ذكر: "بالطبع احب رؤية لاعبين مثل امبابي وميسي,فينيسيوس ورونالدو لاكن خياري سيبقى عن لاعبي المفضل نيمار، احب طريقة لعب نيمار، لا ادري انه بسبب علاقتي الشخصية القوية معه ام لا ولاكنه اختياري".

نيمار يثير الجدل حول علاقتة مع مبابي، وميسي حول باريس سانجرمان


يستمر الجدل حول علاقة اللاعب البرازيلي ومهاجم باريس سانجرمان نيمار حول علاقتة مع زميلة كليان امبابي، العلاقة السيئة التي تصدرت اخبار الصحف والشبكات الاخبارية الرياضية في الآونة السابقة، حيث تم رصد الكثير من المواقف في المواسم الحالية، بمشاهدة الإيمائات التي يقوم بها الطرفين الزميلين في نفس النادي.


يزيد من اثارة الجدل البرازيلي نيمار حول موقفة بشان زميلة عندما سئل عن علاقتة مع كليان امبابي عقب فوز منتخب بلادة على غانا في مبارة ودريه بثلاثة اهادف نظيفة محاولاً احد الصحفيين اخذ معلومات عن العلاقه وسأله ان كانت العلاقة جيدة ام لا ليرد قائلاً:"كيليان؟ لن اتحدث".


واخيراً قد ذكرت الصحف الاسبانية بأن البرازيلي نيمار آخذاً موقف من زميله كيليان مبابي لانة يشعر بالغدر كونة طلب من ناديه باريس سانجرمان بيعه في الميريكاتو الصيفي، رغم عدم وجود اي ادلة عن النجم الفرنسي حول هذا الموضوع.

ميسي عن وضعة الحالي في باريس سانجرمان ... لقد تخطيت المرحلة الصعبة


أكد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بانة قد انهى المرحلة الصعبة في نادي باريس سانجرمان، وانه يشعر بالإرتياح سواءً في ارض الملعب او خارج ارض الملعب، حيث كان قد استعاد مستواه الحقيقي في بداية الموسم الحالي، ياتي هذا بعد ماكان البرغوث قد خرج اسمة من ضمن الثلاثة المرشحين بجائزة الكرة الذهبية.

ليونيل ميسيي , ميسي باريس سانجرمان, باريسسنجرمان باريس


لايخفى بان اللاعب ليونيل ميسي لم يكن يملك حضاً موفقاً  ولم يكن بالقدر الكافي من الاداء في الموسم الماضي حتى تم استبعاده من جائزة الكره الذهبية، ولاكنه استطاع في الوقت القليل المنصرم من ارجاع مستواه واستعادته فقد استطاع احراز 6 اهداف وصناعة 8 اهداف اخرى خلال اخر 11 مبارة لعبها في مختلف البطولات، ممايدل بأنه ساهم في اكثر من 1.2 من الاهداف في المبارة الواحده.


وذكر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لصحيفة" آس " الاسبانية وه يوصف وضعه الحالي مع الباريس: "أشعر انني في حاله جيده مع باريس سانجرمان،واشعر بأنني مختلف عن الموسم الماضي، وكنت حقيقةً اعلم بأن موسمي سيكون على هذا النحو"، عودة ميسي الى برشلونة.


واخيراً ،،،
 اضاف النجم البرشلوني السابق ميسي: "لقد قلتها من قبل، مررت بوقت سيئ للغاية ولم استطيع العثور على نفسي  كنت اتوقع ذلك ولاكن الان اشعر بالإختلاف. هذا الموسم مختلف، فقد وصل مدرب جديد للنادي ولغرفة تغيير الملابس، في الحقيقة اشعر بأني بحاله جيده للغايه".

تعليقات

التنقل السريع