القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يطرد تشيلسي من كأس الرابطه ويفوز بثنائية نظيفة

السيتي الى الدوري 16 بعد فوزة على تشيلسي بهدفين مقابل لاشيئ في بطولة كاراباو


للمرة التاسعة على التوالي يتأهل السيتي الى دوري 16 بعد فوزة على تشيلسي بهدفين نظيفيين مساء الاربعاء على ملعب الإتحاد، ضمن مباريات الدوري 32 من من بطولة كأس الرابطة للأندية الانجليزية. حيث كان المتألق الاول في المبارة مهاجم الفريق المتألق رياض محرز.


حيث استطاع النجم محرز تسجيل الهدف الاول والمساهمة في الهدف الثاني، كما تألق في المبارة حارس السيتي ستيفان اورتيجا في ثالث مبارة له كأساسي، حيث حافظ على شباكه نظيفة وتصدى للعديد من التسديدات المباشرة من خارج منطقة الجزاء وبالقرب من المرمى.

مبارة مانشستر سيتي ضد تشيلسي - احداث الشوط الاول


بدأت المبارة بضغط شديد من قبل الفريق المستضيف مان سيتي في محاولاتهم اختراق الدفاع وتسديد ضربات حرة لم يتمكنوا من خلالها هز شباك التشيلسي، حيث كانت تسديدة جريليش في الدقيقة 10 اخطر من قبيلتها من الضربات ولاكنها لم تلمس المرمى.


في حين استطاع تشيلسي بعدها اخذ نفس عميق ومحاولة ارجاع الخطورة للفريق الخصم، وصولاً للدقيقة 19 استطاع نجم تشيلسي جوندوجان وعن طريق ضربة حره مباشرة على حدود منطقة الجزاء ولاكنها اعتلت القائم، حيث تتكاثف الهجمات من تشيلسي ضد نضيرة في نهاية الشوط الاول ويتألق حارس السيتي لينتهي الشوط 1 بتعادل سلبي.

مبارة تشيلسي ضد مانشستر سيتي - احداث الشوط الثاني


في بداية الشوط الثاني ومن اول دقيقة يلعب السماوي هجمات استثنائية لم تكن متواجدة في احداث الشوط الاول، حيث استطاعت مانشسترسيتي بقدم النجم رياض محرز وفي الدقيقة 53 بإحرازالهدف الاول لفريقهم عن طريق ركلة حره مباشرة، يُتقد بأن السيتي لم يكن راضياً عن هدف واحد ليستمروا بالضغط محاولين تحقيق الثاني.


وبعد 4 دقائق فقط من الهدف الاول وبتمريرة حاسمة من رياض استطاع ألفاريز من احراز الهدف الثاني لفريقة، ليبقى جواريولا آمناً في دكة المدربين وليضمن انتقالة للدوري 16 من احداث كأس الرابطة الانجليزي للأندية، وتستمر المبارة وصولاً الى الدقيقة90 يحرز تشيلسي هدفة الاول الملغي بحجة التسلل، وتنتهي احداث المبارة بفوز سيتي (2 - 0).

ماهي المبارة التالية لمانشستر سيتي ؟


سيواجة السيتي فريق برينتفورد يوم السبيت المقبل 12/نوفمبر الذي سيجمعهما ملعب الاتحاد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وتعتبر اول مبارة يلعبوا الفريقين في بداية احداث الدوري 16، في بطولة الكاراباو، هلى سيلعب هالاند في المبارة القادمة؟

اصابة إيرلينج هالاند ... جوارديولا يُضهرحجم إصابة هالاند  



تعرض النجم النرويجي هالاند بإصابة في مبارة السيتي مع فولهام السبت الماضي، حيث كان في بداية المبارة على دكة الإحتياط ولعب بعده لمه 25 دقيقة كبديل ونجح عن طريق ظربة الجزاء بتحقيق هدف الفوز لفريقه، ولاكن بعدها  تطورت إصابتة ليمتنع عن اللعب في مبارة السيتي وتشيلسي ولقائات فترة التوقف الدولي.


 صرح بيب جوارديولا لشبكة "جول" للنسخة العالمية قائلاً :"لايزال المستوى البدني ل هالند ليس مثالياً حتى الان"، واضاف "تعتبرالإصابة تلف بسيط في الأربطة، وبالنسبة لي انا الأهم انه لايوجد كسر في العظم " . وتابع بيب جوارديولا "سنرى ماذا سيحدث؟ فقط ان كان يشعر بالإرتياح سيلعب مع منتخب بلده النرويج في فترة التوقف الدولية".

كم اهداف هالاند مع مانشستر سيتي؟


استطاع نجم السيتي تسجيل 23 هدفاً وصناعة ثلاثة اخرين في عدد مباريات 17 فقط خلال فترة لعبه مع المانشستر سيتي في هذا الموسم ، ويعد 24 هدفاً من بداية انتقالة الى السيتي.

كم سجل هالاند اهدافاً مع بروسيا دورتموند ؟


استطاع ايرلينج هالاند
من خلال لعبة مع نادية الاسبق بروسيا وفي مباريات الدوري الانجليزي ودوري ابطال اوروبا ومباريات الدرع الخيرية ان سجل 23 هدفاً في عدد مباريات 16 وقام بتمريرات حاسمة والمساعدة بثلاثة اهداف صريحة من قدم ايرلينج الى زميله ثم الشباك.

كم عدد اهداف هالاند مع منتخبة الوطني النرويج ؟


في مسيرة ايرلينج الكروية بشكل عام وهو يلعب ضمن تشكيلة المنتخب النرويجي وضمن الاندية التي لعب ويلعب معها بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي ، وفي عدد مباريات 267 مبارة، استاط هالاند احراز 208 هدفاً . ليتصدر قائمة الهدافين في المنتخبات. 

تعليقات

التنقل السريع