القائمة الرئيسية

الصفحات

كرستيانو رونالدو... لوعاد بي الزمن لن اترك مدريد Ronaldo's statements

رونالدو يكشف الغطاء منتقداً ناديه ومدربه 


فجر كرستيانوا رونالدوا قنبلة من العيار الثقيل عندما انتقده المدير الرياضي للنادي و مدرب ناديه الحالي مانشستر يونايتد الهولندي تين هاج، حيث صرح  رونالدوا في مقابلة مع بيرس مورجان احد اشهر مذيعي الدوري الانجليزي على الاطلاق ان النادي لم يتطور قيد أنملة منذ ان تركه السير فيرجسون.
 

كرستيانو رونالدو... لوعاد بي الزمن لن اترك مدريد


واضاف رونالدوا انه اندهش من التطور ( الصفر ) الذي انتهجه مُلاك النادي في الجانب التقني والصحي والرياضي للنادي، وعن تركه ريال مدريد يؤكد رونالدوا انه القرار الوحيد الذي ندم عليه هو مغادرته لمدريد وانه كان يعامل كملك في مدريد ويوفنتوس على عكس مايحصل له مع مانشستر يونايتد بعد عودته اليه.


وعلق رونالدوا على جلوسة في الدكة قائلاً :"وعدني إريك هاج ان في اللعب كأساسي بداية الموسم الحالي الا انه خانني وغدر بي وهذا يعني انه لايحترمني ومن لايحترمني لايستحق الاحترام" . وفيما يخص الانتقادات من قبل قيادي النادي التاريخيين امثال روني فلم يعُفى من الانتقاد هو الآخر.


حيث يقول عنة رونالدو" لا اعرف لمَ يكرهني روني ؟ ربما لانه اعتزل وانا لازالت العب في اقوي دوري في العالم وعلى اعلى المستويات، وأما عن جاري نيفيل فعندما تنتقد اكثر لاعب متابعةً في وسائل التواصل الاجتماعي فأنت تبحث عن الشهرة على حد علمي.


والجدير بالذكر ان كرستيانو رونالدو عاجز عن الانتقال من المان يونايتد، وهو اول لاعب ينتقد ناديه حيث لايزال يلعب في النادي وعلى غرار ذلك قرر النادي الاجتماع لتقرير مصير رونالدوا بعد كأس العالم لكن الى هذه اللحظة لم يعلن عن اي عقوبة ضد لاعبه المرافق لمنتخب البرتغال لخوض بطولة كأس العالم في قطر.

مقابلة رونالدو.. وتصريحات مثيرة عن ميسي 


كشف الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان ان مقابلتة مع النجم البرتغالي رونالدو كانت مثيرة نوعاً ما وخصوصاً حديثة عن غريمة الأزلي نجم الكرة الارجنتينية ليونيل ميسي، وذكر الصحفي بيرس بأن مقابلتة للدون رونالدو ستتصدر عناوين السوشال ميديا .

مقابلة رونالدو.. وتصريحات مثيرة عن ميسي ,ميسي ورونالدو على التويتر


وقد نشر بيرس مورغان الاربعاء الماضي في تغريدةً له عبر حسابة الرسمي تويتر تؤكد بأن كرستيانوا رونالدو تطرق في حديثة معه عن ميسي حيث قال"لقد سألني الكثير حول مقابلتي مع رونالدو ان كان قد تطرق بالحديث معي عن ميسي، أقول لهم نعم وماكشفه سيتصدر العناوين".


وعلى سياق الحديث فأن المقابلة ستتم عرضها على جزأين طويلين يومي الاربعاء والخميس، يأتي هذا بعد ان شهدت الايام الماضية عرض مقتطفات عن المقابلة تشمل الحديث عن رونالدو وميسي وتشمل كذلك انتقادات الاول لمانشستر يونايتد كإدارة ومدربين ويختتم بمعاناة رونالدو بوفاه طفلة الموسم المنصرم.


وكانوا قد عاشوا النجمين كريستيانورونالدو وليونيل ميسي منافسات محتدمة في تاريخ كرة القدم وتحديداً 2008 منذ اول لقب لرونالدو عندما توج بالكرة الذهبية قبل انتقالة الى ريال مدريد غريم الكتلوني برشلونة، حيث احتكر كلاهما الكرة الذهبية بينهما لمده تزيد عن 10 اعوام.

مانشستر يونايتد ترد عل تصريحات كريستيانو رونالدو في بياناً رسمياً


مانشستر يونايتد ترد عل تصريحات كريستيانو رونالدو في بياناً رسمياً


اصدرت ادارة نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد بياناً رسمياً عبر موقعها الرسمي رداً من خلاله على تصريحات نجمها البرتغالي كرستيانو حيث استهلت حديثها في التصريح قائلاً" قد لاحضنا التغطية الاعلامية بخصوص المقابلة التي اجراها كريستيانو رونالدو.


ثم اردفت "لن يتسرع النادي في الرد وسينظر النادي في رده بعد التأكد من الحقائق كاملة، فبكل الاحوال يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم، ومواصلة الاعمال التي تم بناؤة من قبل اللاعبين والمدربي والموظفين والمشجعين على حد سواء ".

مصافحة رونالدو وفرنانديز مزحة بين ثنائي فريق...تصريحات ماريو


أكد لاعب خط الوسط للمنتخب البرتغالي
جواو ماريو الثلاثاء الماضي بأن المصافحة بين رونالدو وفرنانديز كانت نتيجة مزحة لا أكثر بين لاعبي من نفس الفريق، حيث كانت قد انتشرت لقطة فيديو على وسائل التواصل أثارة تكهنات حول علاقة اللاعبين.


صرح جواو ماريو في مؤتمر صحفي في لشبونة يوم الثلاثاء "كنت هناك وشاهدت كل شيء، لقد كانت لقطة ضريفة من لاعبين يلعبان معاً ولاكن قد اُسيئ فهمها في الخارج، لقد كانت مزحة بينهما لأن برونو كان متأخراً وكان اخر من وصل، وقال له كرستيانو: اذاً كان قد جاء من خلال القارب".


وتابع "اتفهم بأن الصور دائماً ما يتم تفسيرها بطرق مختلفة ولاكنها مزحة. لدى اللاعبين علاقة جيده لانهما يلعبان معاً، وكنت بالقرب منهاما بالامس ولم يكن مافسرته وسائل التواصل حقيقةً"، واردف ماريو قائلاص"اللعب في كأس العالم يمثل حلماً للكثيرين ويجعلنا نشعر بمسؤلية اكبر، ولا اعتقد ان المقابلة ستضيف اي ظغطاً علية او على غيره ".

تعليقات

التنقل السريع