القائمة الرئيسية

الصفحات

هالاند يقود مانشسترسيتي الى الفوز على فولهام رغم نقص عدد الفريق

مانشستر سيتي يفوز على فولهام بهدفين مقابل هدف وحيد في منافسات الجولة 15 للدوري الانجليزي 


احتضن ملعب "الإتحاد" في معقل نادي مانشستر سيتي بمبارة شيقة بين مانشسترسيتي وفولهام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي، انتهت بفوز السيتي على نضيرة بهدفين مقابل هدف وحيد.

هالاند يقود فريقة للفوز,هالاند يحقق آمال جوارديولا,مانشستر سيتي يفوز على فولهام

احداث مبارة السيتي وفولهام الشوط الاول 


ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز ابتدأت المبارة بضغط قوي حتى الدقيقة 17 من عمر المبارة ليفتح السيتي الهدف الاول عن طريق مهاجم الفريق جوليان الفاريز ليكون الهدف السادس لنفس اللاعب في هذا الموسم، وتستمر المبارة بضغط من السيتي، وبالمقابل محاولات هجومية من جانب فولهام.


وفي الدقيقة 28 استطاعت فولهام تحقيق التعادل بواسطة نجمها أندرياس بيريرا عن طريق ضربة جزاء تم فيها طرد مدافع السيتي، بعد تكثيف الضغط الهجومي نوعاً ما في نهاية الشوط الاول من عمر المبارة، لتبدأ نوبة قلق رهيبة لجوارديولا بسبب التعادل الذي لن يتصدر بسببه السيتي اذا انتهت المبارة بهذا الحال، وفعلاً ينتهي الشوط الاول بنتيجة ايجابية (1 - 1).

احداث مبارة مانشستر سيتي وفولهام الشط الثاني 


في مستهل الشوط الثاني يستمر الضغط الهجومي من جانب الفريق المضيف مانشستر سيتي وضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي ومحاولة احراز هدف النجاة يستطيع اللنجم النرويجي هالاند من هز شباك فولهام في الدقيقة 77 واحراز هدف برأسية جميله ولاكن تم احتسابه تسلل وتم إلغاء الهدف .


وتستمر المبارة مابين محاولات دخول السيتي بهجمات متتالية وبالمقابل الفريق المستضاف، حيث تم إهدار العديد من الاهداف وينتهي الشوط الثاني الاصلي للمبارة بتعادل ايجابي بهدف لمثلة حتى دخلت المبارة في 5 دقائق بدل ضائع استطاعت السيتي تحقيق الفوز في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء بقدم النجم هالاند الذي حقق نجاحاً مبهراً مع السيتي، لتنتهي المبارة بفوز السيتي (2 - 1).هالاند يحقق ارقاماً قياسية مع السيتي.

بيب جوارديولا ساخراً ... انا غاضب من تألق هالاند 


ابراهيموفيتش وجوارديولا علاقة مهزوزه,تصريحات جوارديولا على زالاتان


سخر مدرب السيتي بيب جوارديولا من تصريحات السويدي إبراهيموفيتش مهاجم ميلان والذي هاجم فيها المدرب السابق له ونعته بالمغرور، ولايزال زالاتان ابراهيموفيتش لم ينسى الفتره الصعبة التي عاشها تحت قيادتة في برشلونة، ومن المؤكد ان العلاقة بين ابراهيمو وجوالرديولا ليست مستقرة.


وذكر زالاتان قبل بضعة ايام :"هل يتطور هالاند مع جوارديولا؟ هذا يعتمد على الأنا التي يتملكها جوارديولا، وهل سيسمح لهالند بأن يكون أكبر منه ام لا، فهو لم يسمح لي ولا للآخرين بأن نكون أكبر منه".


ثم قرر بيب جوارديولا بعدها الرد على تصريحات إبراهيموفيتش, وقال لوسائل الإعلام بسخرية "إنة على حق, إنة على حق, في هذا الفريف وهذا النادي, انا متفوق على اي شخص آخر, ومتفوق على كل اللاعبين"، وتابع بيب جوارديولا حديثة للإعلام قائلاً "بصراحة, اناغيور جداً. لا احب ان يسجل هالاند ثلاثة اهداف وتكون كل الاضواء مسلطة عليه.


واضاف  لقد قلت لإرلينج هالاند : هالاند من فضلك, لاتسجل المزيد من الاهداف, والا صحيفتي ديلي ميل وذي سصن لن يتحدثوا عني. انه على حق, ويعرفني تماماً, يتوجب علية كتابه كتاب آخر "، فمن المتوقع ان العلاقة شائكة بين الطرفين وليست قريبه من احتمالية وجود صُلح بين كلا الطرفين.

دي بروين ينافس على جائزة الشهرفي البريميلينج بهدفيه 


دي بروين ينافس نفسة على جائزة البرليمينج,ينافس بروين بهدفين


ينافس نجم السيتي دي بيروين على الفوز بجائزة البريميلينج بهدفيه الذي احرزهم في مرمى برايتون وليستر سيتي، في حين يدخل اللاعب أنطوني جناح مانشستر يونايتد السابق بهدفه في الديربي في مرمى مان سيتي، وبالإمكان حصول لاعب الوسط لفريق أرسنال توماس بارتي على الجائزة بهدفه في مرمى توتنهام هوتسبير.


 اضافةً الى قائمة المرشحين للحصول على الجائزة هو يوري تيلسماس نجم لسترسيتي بهدف في مرمى وولفرهامبتون واندرز، وتعرض قائمة المرشحين ايضاً من نادي إيفرتون لاعبة مكنيل بهدف في مرمى كرستيان بالاس، وجالاجير من نادي تشيلسي بهدفة في مرمى كريستال بالاس، وألميرون مع نيوكاسل بهدفة في شباك فولهام.


ماذا قال هالاند بعد قيادة فريقة للفوز ضد فولهام ؟


اعرب النجم النرويجي لاعب نادي المان سيتي عن سعادته بقيادة فريقه بالفوز على فولهام بهدفين لهدف، وذلك في إطار منافسات المجموعة الخامسة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال هالاند, في تصريحات له نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :"لقد كان الأمر رائعاً جداً, وقد كنتُ متوتراً قبل ضربة الجزاء الأخيره, فقد كانت واحدة من اشد اللحضات الصعبه في حياتي, ولاكنها كانت رائعة"، وتابع :"ان أسدد ركلة جزاء في آخر دقيقة بالطبع سأكون متوتراً, ولاكنه شعور رائع واحببته, ومن المهم الفوز".


وواصل نجم المان سيتي حديثة :"أريد ان العب كل مبارة, من الصعب ان اكون بعيداً عن الملاعب, ولاكن في نهاية الامر نحن بحاجة الى للنقاط الثلاثة, وهذا ماحصلنا عليه, انا متعب جداً, ولاكني سعيد جداً لأننا حققنا منسعى الية ونحن مستعدون للمباريات القادمة".

تعليقات

التنقل السريع