القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر كأس العالم Live broadcast of the Brazil and South Korea match

مشاهدة مبارة البرازيل ضد كوريا الجنوبية Transmissão ao vivo da partida entre Brasil e Coreia do Sul


سوف تعُرض مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ثالث ايام دور الـ16 من كأس العالم 2022، والتي ستُبث عن الساعة 10:00 م بتوقيت مكة المكرمة | الأحد 04 ديسمبر 2022 البرازيل وكوريا الجنوبية يلتقي منتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية، ضمن فعاليات الدوري الثاني لمسابقة كأس العالم  (ثمن النهائي).

مشاهدة مبارة البرازيل ضد كوريا الجنوبية Transmissão ao vivo da partida entre Brasil e Coreia do Sul

يقود منتخب البرازيل الذي كان قد عرض انتقالة لمان يونايتد نيمار جونيور ، الذي كان في أفضل حالاته هذه البطولة. سجل هدفين في مرمى ألمانيا وقدم تمريرات حاسمة ضد فرنسا. يتم دعم أبطال العالم خمس مرات أيضًا من قبل لاعبين ذوي خبرة مثل تياجو سيلفا وكاسيميرو وفيليب كوتينيو الذين لعبوا دورًا مهماً ومهيمناً في نجاحهم حتى الآن.


حققت كوريا الجنوبية أداءً جيدًا ومدهش في نهائيات كأس العالم، وكان أداؤها مثيرًا للإعجاب بشكل كبير ضد أوروجواي. يقودهم Son Heung الذي كان قوة إبداعية على أرض الملعب ويقود هجوم فريقه بثقة وسرعة وذكاء. كما أن الجانب الكوري قوي دفاعيًا، حيث أثبت كيم يونغ غون وكيم مين جاي قوتهما  وتماسكهما في الدفاع.

البرازيل وكوريا الجنوبية Brazil and South Korea


يلتقي منتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية، ضمن فعاليات دور الستة عشر لمسابقة كأس العالم، التي تقام أحداثها في الوقت الحالي في الدوحة - قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبيه


مباراة البرازيل أمام كوريا الجنوبية، مساء غد الاثنين، على أرضية ملعب استاد 974 بقطر، في تمام السابعة بتوقيت جرينيتش «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة»، وتنقل عبر قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

مبارة منتخب البرازيل ضد منتخب كوريا الجنوبية


ومن المؤكد بأن تنقل مباراة كوريا الجنوبية والبرازيل، عبر قناة beIN Sports Max، وقنوات الكأس القطرية.


وأعلنت قنوات بين سبورتس عن معلق المبارة وهو/ حسن العيدروس الذي سيتولى التعليق على المباراة بشكل رسمي.

مشوار منتخب البرازيل وكوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم


الجدير بالذكران منتخب البرازيل قد هزُم في المباراة الأخيرة، من دور المجموعات في مسابقة كأس العالم أمام الكاميرون بهدف نظيف، ليعبر السيلساو إلى الدور المقبل من المسابقة، بفضل انتصارين أمام صربيا وسويسرا، على التوالي .


ومن علي الجانب الآخر، حقق المنتخب الكوري الجنوبي، انتصاراً مؤزراً علي حساب نظيرة المنتخب البرتغالي في الجولة الأخيرة، بثنائية مقابل هدف، لينجح في العبور إلى دور 16، ويكون بهذا قد اطاح بمنتخب أوروجواي خارج البطولة، في مفاجأة مدوية وغير متوقعة.

التشكيلات المحتملة لكلا الفريقين

ستواجه البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ16 في قطر 2022، حيث يتطلع الفريقان إلى تأمين مكان في ربع النهائي. البرازيل هي المرشحون لهذه المباراة ويمكن توقع تشكيلها بتشكيلة 4-3-3، حيث يقود نيمار الهجوم بدعم من خط الوسط روبرتو فيرمينو وريتشارليسون.


وفي ذات الوقت، يرجح أن تسير كوريا الجنوبية بتشكيلة 4-2-3-1، حيث يلعب سون هيونج مين كمهاجم وحيد مدعوم من زميلة هوانغ هي تشان ولي جاي سونج في خط الوسط .


حيث يتحلى كلا المنتخبين بوحدات دفاعية قوية من المتوقع أن تجعل من الصعب على خصومهم خلق فرص عديدة. ومن المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة بين طرفين متشابهيين ندياً.

مشاهدة مبارة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر كأس العالم Live broadcast of the Brazil and South Korea match


توقعات المباراة:


يوم الإثنين 5 ديسمبر 2022، قطعاً سوف تتواجه البرازيل وكوريا الجنوبية في ثمن النهائي بكأس العالم FIFA قطر 2022. تعد البرازيل حاليًا واحدة من المرشحين للفوز بكأس العالم وتأتي إلى هذه المباراة على خلفية فوزها بمجموعتها. فيما يلي ذلك ، وقد احتلت كوريا الجنوبية المركز الثاني في المجموعة الثامنة وتتطلع إلى إحداث مفاجأة أمام فريق برازيلي أكثر خبرة.


من المتوقع أن يكون للبرازيل اليد العليا في هذه المباراة بسبب جودتها العالية وخبرتها ولكن لا يمكن الاستهانة بكوريا الجنوبية. لضمان النجاح للبرازيل، يجب أن يسيطروا باستمرار على الاستحواذ ويجهزوا أنفسهم لفوز حقيقي.


ويجب عليهم أيضًا تجنب أي تهاون لأن كوريا الجنوبية أثبتت أنها يجدر بها خلق مفاجآت عندما تتاح لها ادنى فرصة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت غرينتش يوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 على ارضية استاد 974 في قطر.

تعليقات

التنقل السريع