القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة المغرب وفرنسا نصف النهائي كأس العالم 2022،Watch the France-Morocco match

بث مباشر مبارة المغرب وفرنسا نصف نهائي كأس العالم franc vs Morocco 


مشاهدة مبارة
 المغرب ضد فرنسا في النصف النهائي لكأس العالم 2022، بعد تأهل المنتخبين إلى هذا الدور من البطولة التي تستضيفها دولة قطر، والتي تستمر حتى 18 من ديسمبر الجاري.


حيث تنطلق صافرة بداية المباراة يوم الأربعاء المقبل، 14 من ديسمبر 2022، عند العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي، والسابعة بتوقيت غرينيتش، على استاد الجنوب الأولومبياني في العاصمة القطرية الدوحه.


مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب في كأس العالم 2022 فيفا قطر عبر موقع رياضة اونلاين ويستعرض الموقع معلق مباراة منتخب اسود الاطلس الأول لكرة القدم، أمام نظيره الفرنسي، في إطار المنافسات بدور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا


ومن المؤكد أن 
تُذاع المباراة عبر القنوات الناقلة "بي إن سبورتس ماكس" والتي تنقل احداث المواجهات بشكل حصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تذاع المباراة على beIN Sports HD 1 Max، وbeIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max.



كما ستنقل قنوات "الكأس" القطرية احداث اللقاء الحماسي للمنتخبين، حيث قد حصلت قنوات الكأس على حقوق البث مؤخراً، وتذاع المباراة عبر قنوات Alkass EXTRA One HD ، وAlkass EXTRA TWO HD.

معلق مبار ة فرنسا والمغرب - كأس العالم 2022 - نصف النهائي


أعلنت قنوات بي إن سبورتس عن المعلق الذي سيكون شاهدآ لقاء نصف نهائي كروي حماسي بين المنتخبين المغرب الذي يصل إلى هذا الدور لأول مره وبين فرنسا بطل كأس العالم للنسخه الماضيه. 



وذكرت عن أسمائهم وهم جدوة بدة وحسن العيدروس على القنوات الأولى والثانية المفتوحة، واما عن قناة الكأس القطرية المفتوحة فهناك الصوت العماني خليل البلوشي.

مشوار المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022


اهم المنتخبات التي تشارك في كأس العالم هي فرنسا والتي على اللقب العالمي وقد مر خلال مشوار كاس العالم 2022 بعدة مراحل أبدى فيها تميزه بشكل كبير.


في دور المجموعات استطاع فرنسا التأهل كمتصدر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط فقد انتصرت أمام أستراليا بأرعبة أهداف لهدف واحد، ومن ثم فازت على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف ، وخسرت أمام تونس بهدف دون رد.


وفي دور ثمن النهائي استطاعت فرنسيا ان تحقق الفوز في مباراته أمام بولندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


اما عن الدور ربع نهائي فقد استطاع المنتخب الفرنسي اقصاء منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف لتخطف بطاقة التأهل للدور النصف نهائي من كأس العالم 2022.

مشوار منتتخب المغرب في كأس العالم 2022


يُعد المنتخب المغربي من اقوى منتخبات مونديال قطر 2022، دفاعاً، فقد نجح في الحفاظ على شباكه نظفيفة وبدون وجود أي هدف منذ بداية المبارة بإستثناء هدف واحد بالنيران الصديقة سجله بالخطأ أحد لاعبي المنتخب.



وفي الدور الاول لعب المنتخب المغربي ثلاث مباريات مميزة جعلته في صدارة المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط ، استطاع المنتخب ان يحقق تعادل أمام المنتخب الكرواتي، وفاز في المبارة الثانية أمام كندا بهدفين مقابل هدف، وبعدها فاز على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد.



اما عن دور ثمن النهائي فقد استطاعت المغرب التغلب على نظيرتها إسبانيا عن طريق ركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإظافي بتعادل سلبي.



واخيراً ضمن دور الربع النهائي تمكن المنتخب من تجاوز عقبة برتغالية قاسية في مباراة شهدت تألق اسود الأطلس بهدف دون مقابل.

تعليقات

التنقل السريع