القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة الأرجنتين وكرواتيا نقل مباشر في نصف النهائي كأس العالم , Watch the Argentina-Croatia match,Pogledajte utakmicu Argentina – Hrvatska

بث مباشر مبارة الأرجنتنين وكرواتيا Assista ao jogo Argentina x Croácia,Pogledajte utakmicu Argentina – Hrvatska


يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، بعد أن تأهل كلا المنتخبين إلى هذا الدور من البطولة التي تستضيفها دولة قطر، والمستمرة حتى 18 ديسمبر الجاري.

كرواتيا , الارجنتين, منتخب الارجنتين , منتخب كرواتيا ,كأس العالم 2022 كرواتيا والارجنتين

وتنطلق صافرة بداية المباراة يوم الثلاثاء المقبل، 13 ديسمبر 2022، عند العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي، والسابعة بتوقيت غرينيتش، على استاد لوسيل الأولومبياني في العاصمة القطرية الدوحه.


مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 عبر موقع رياضة اونلاين ويستعرض الموقع معلق مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، أمام نظيره الكرواتي، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم


وتذاع مباراة الأرجنتين وكرواتيا، في دور قبل النهائي في كأس العالم قطر 2022، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2، بتعليق عصام الشوالي.


وكان منتخب الأرجنتين، قد تأهل إلى دور نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز على هولندا، بركلات الترجيح بنتيجة 3-4، بينما حقق المنتخب الكرواتي الفوز على نظيره البرازيلي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في دور ربع نهائي كأس العالم.


ويلتقي الفائز من مواجهة الأرجنتين وكرواتيا، بالمتأهل من مواجهة فرنسا والمغرب، يوم الثامن عشر من ديسمبر الجاري، في نهائي كأس العالم قطر 2022 المميز، بينما يلتقي الخاسر من المنتخبين في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السابع عشر من الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا


ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر القنوات الناقلة "بي إن سبورتس ماكس" والتي تنقل احداث المواجهات بشكل حصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تذاع المباراة على beIN Sports HD 1 Max، وbeIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max.


كما تذاع المباراة عبر قنوات "الكأس" القطرية التي حصلت على حقوق البث مؤخراً، حيث تذاع المباراة عبر قنوات Alkass EXTRA One HD ، وAlkass EXTRA TWO HD.


وتمكن منتخب البرازيل من إحراز هدف التقدم في الوقت الإضافي الثاني عن طريق نيمار ولكن كرواتيا أدركت التعادل بعدها بدقائق لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ليتم حسم المباراة عن طريق ركلات الترجيح التي رجحت كفة كرواتيا بفضل تألق حارسها "دومينيك ليفاكوفيتش" الذي تصدى لركلتي جزاء وأضاعت البرازيل الثالثة، وتم إقصائها من المونديال.


وبالمقابل
تأهل منتخب الأرجنتين إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 بعد الفوز على المنتخب الهولندي بركلات الترجيح، في مباراة دراماتيكية مجنونة، شهدت تقدم الأرجنتين بهدفين عن طريق ليونيل ميسي، فيما تمكنت هولندا من معادلة النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني.

مشوار منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022


نجح المنتخب الأرجنتيني من الوصول إلى دور نصف النهائي بعد المواجهات القوية التي خاضها وضرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم مثال قوي للمثابرة وان الوصول إلى المربع الذهبي ليس مستحيل.


وبدأ التانغو مشواره في مونديال قطر بمباراته الأولى في دور المجموعات (المجموعة ج) بمباراة الأرجنتين والسعودية، والتي وجهت له لطمة قوية وغير متوقعة بالمرة حيث تلقي الهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد.


ثم التقي راقصي التانغو بمنتخب المكسيك في الجولة الثانية من دور المجموعات وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تواجه مع منتخب بولندا وحقق أيضا الفوز عليه بهدفين دون رد.


وبذلك الفوز حصل على بطاقة التأهل لدور الـ 16 والتي التقي خلالها مع منتخب أستراليا وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف للأخير ليحجز مقعدا في ربع النهائي ويلتقي بالطاحونة الهولندية في مباراة مثيرة امتدت حتي الضربات الترجيحية انتهت مباراة الأرجنتين وهولندا بنتيجة (4 – 3) معلنة عن تأهل الأرجنتين إلى المربع الذهبي لمقابلة كرواتيا.

مشوار منتخب كرواتيا في كأس العالم 2022

بدأت أولي مواجهات لمنتخب الكرواتي في مشوار البطولة في دور المجموعات (المجموعة و) بمباراته ضد أسود الأطلس المغربي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لاي من المنتخبين.


ثم التقي بالمنتخب الكندي في الجولة الثانية وانتهت المباراة بأربعة أهداف يقابلة هدف واحد، وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التقي الفاتريني بمنتخب بلجيكا وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ايضاً لكل منهم.

تشكيل الأرجنتين ضد كرواتيا


قد يستقر في التشكيلة مدرب المنتخب الارجنتيني ليونيل سكالوني على تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع الآتي لمواجهة كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 كالتالي:

  • في حارس المرمى: إيمليانو مارتينيز.
  • في خط الدفاع: مولينا - أوتاميندي - روميرو - أكونا.
  • وعند خط الوسط: إنزو فيرنانديز - رودريجو دي باول - ماك أليستر.
  • وفي خط الهجوم: ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز - لاوتارو مارتينيز.

تشكيل كرواتيا ضد الأرجنتين 


وفي المقابل، قد يختار المدرب زلاتكو داليتش تشكيل منتخب كرواتيا الآتي لمواجهة نظيرة الأرجنتيني في نصف نهائي كأس العالم 2022.

  • في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.
  • وفي خط الدفاع: يورانكوفيتش - جفارديول - لوفرين - سوسا.
  • خط الوسط: مودريتش - كوفاسيتش - بروزوفيتش .
  • خط الهجوم: بيتكوفيتش - كراماريتش - بريسيتش.

تعليقات

التنقل السريع