القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة نهائي كأس العالم 2022 فرنسا والارجنتين Watch the World Cup final match France against Argentina

بث مباشر مبارة النهائي فرنسا والارجنتين كاس العالم 2022 


يلتقي منتخب فرنسا بمنتخب الارجنتين في نهائي كاس العالم قطر 2022 في استاد لوسيل، وهو النهائي المرتقب للنسخة المميزة من نسخ كأس العالم .

بث مباشر مبارة النهائي فرنسا والارجنتين كاس العالم 2022

حسث شهدت البطولة الجارية، العديد من المفاجآت والمباريات القوية والحاسمة، بالإضافة إلى تنظيم مميز ومبهر من دولة قطر، التي استضافت واحدة من أقوى نسخ البطولة عبر تاريخها.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، والخامسة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتويت جرينيتش.

دورة منتخب فرنسا في نسخة كأس العالم 2022


منتخب فرنسا
وصل إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد مسيرة كروية مستحقة، حيث تصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وفي ثمن النهائي حقق الفوز على بولندا بواقع 3-1،قبل أن كان قد تخطى عقبة الإنجليزفي ربع النهائي بنتيجة2-1، ثم أقصى منتخب المغرب من مباراة قبل النهائي بنتيجة 2-0.

دورة منتخب الارجنتين في نسخة كاس العالم 2022


أما منتخب الأرجنتين، فقد تأهل في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ايضاً، ثم تجاوز منتخب أستراليا في دور الستة عشر بنتيجة 2-1، قبل أن يتجاوز عقبة المنتخب الهولندا في ربع النهائي بالفوز بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في كلا الوقتين الأصلي والإضافي، ثم حقق فوزًا عريضًا على كرواتيا بنتيجة 3-0 في المربع الذهبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022؟


تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات كأس العالم 2022، وبالطبع ستنقل مباريات نهائي المونديال على باقة ماكس المخصصة للبطولات مثل: كأس آسيا وكأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا وغيرها.

ما هو تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة الناقلة لمبارة نهائي كأس العالم 2022؟


ستذيع قنوات بي إن سبورتس المفتوحة عبر عدد من الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأبرزها عرب سات ونايل سات على الترددات التالية :

القمر الصناعي :عرب سات

  • التردد: 11565.
  • الاستقطاب : افقي.
  • معدل الترميز : (H) 27500.
  • معامل التصحيح : 2/3.

القمر الصناعي : نايل سات

  • التردد : 11053.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : H) 27500).
  • معامل التصحيح : 2/3.

من هو حكم مبارة النهائي في كأس العالم 2022 ؟


أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا عن طاقم التحكيم في مبارة نهائي كاس العالم 2022 المقام في دولة قطر، والمقرر اقامتها بين منتخبي الارجنتين وفرنسا والتي ستبدا في مساء الاحد 18 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ارضية ملعب لوسيل الأولومبياني.


حيث يُدير الحكم البولندي سيمون مارتيشنياك نهائي مونديال 2022، رفقة مواطناه "بافل سوكولنيكي" و"توماش ليستكييفيتش"، وهم الثلاثي الذين أداروا مباريات في كأس العالم 2018 وكأس أوروبا 2016.


حيث وقد سبق له إدارة مبارئتين في المونديال الجاري في تواجدة على ارضية الملعب عند لقاء فرنسا بنظيرتها الدنمارك في الدور الاول والتي انته بهدفين لهدف لصالح فرنسا.


وادار نفس الحكم مبارئتة الثانية والتي واجهت فيها الارجنتين منتخب استراليا في ثمن النهائي وقد انتهت المبارة بفوز الارجنتين بهدفين لهدف واحد، حيث كانت ثنائية الارجنتين بقدمي جواليان ألفيز وليونيل ميسي.

تعليق حكم مبارة نهائي كأس العالم 2022 بعد اختيار الفيفا له كقائد طاقم التحكيم 


أعرب البولندي شيمون مارشينياك، حكم مباراة نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 والتي ستلاقي فيها الارجنتين نظيرتها فرنسا عن سعادته البالغة بإدارة اللقاء تحكيمياً، وقال مارشينياك :" أن قيادتي للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أمر لا يصدق.


وتابع مارشينياك في تصريحاته لموقع «فيفا» الرسمي:" أنا فخور جداً بنفسي وبفريقي، لأن هذا ليس بفضل شيمون مارشينياك فقط، بل ثمرة جهد فريق عظيم". وذلك في إشارة منه إلى الحكمين المساعدين بافاو سوكولنيشكي وتوماش ليستكيفيتش، حيث اضاف " نحن نعمل سويا منذ مدة طويلة جدا، وأصبحنا بمثابة عائلة واحدة".

تعليقات

التنقل السريع