القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر Watch the Portugal vs South Korea match broadcast live - Assistir ao jogo entre Portugal e Coreia do Sul

 بث مباشر مبارة البرتغال وكوريا الجنوبية الان 

تأتي مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2022 في قطر ، لتصبح اكثر تعثيداً  بين كوريا الجنوبية والبرتغال .

مشاهدة مبارة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر Watch the Portugal vs South Korea match broadcast live - Assistir ao jogo entre Portugal e Coreia do Sul

ويقدم رياضة اونلاين خدمة مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم، تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة بتوقيت القاهرة وقطر، وتبث مجريات مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية البرتغال على الهواء عبر قناةbeIN 4K, بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

مشاهدة مباريات اليوم - كوريا الجنوبية ضد البرتغال 

وفازت البرتغال على غانا 3-2 وأوروجواي 2-0 ، وبعد انتصارين تأهلت البرتغال رسميا واحتلت المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط متصدرةً المجموعة، بينما يقبع منخب كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب الأوروغواي الذي يتذيل المركز الأخير بذات الرصيد.


وفي هذه الاثناء يحتاج منتخب كوريا الجنوبية للفوز وانتظار نتائج المباريات المتزامنة بين غانا وأوروجواي لتحديد الترتيب النهائي للمجموعة ، بشرط أن يكون لفارق الأهداف تأثير في تحديد المركز (الثاني) ومرافقة البرتغال للتقدم إلى الدور الـثمن النهائي.


بينما كان قد التقى الفريقان في نفس الجولة من كأس العالم 2002 قبل 20 عامًا ، عندما هزمت كوريا الجنوبية بنجاح “برازيل أوروبا” في الدقيقة 70 بهدف بارك جين سوب.

مدرب كوريا الجنوبية البرتغالي الاصل في مصادفة مضحكه

في صدفة مضحكة ،،، النجم البرتغالي باولو بينيتو، الذي يشغل الآن منصب مدرب كوريا الجنوبية وكان عضوًا في المنتخب البرتغالي في المباراة النهائية لكأس العالم 2002 ضد كوريا الجنوبية، حيث عاش تفاصيل هذه الخسارة التي كبدت البرتغال الخروج من المونديال في حينها، ليعود "بينيتو" إلى المونديال في كأس العالم هذة المره مدربًا لمنتخب النمور البرتغاليين الذي أذاق فريقه الوطني مرارة الهزيمة قبل عقدين.

 تشكيل المنتخب البرتغالي كالتالي 

حراسة المرمى: كوستا.

خط الدفاع: دالوت، بيبي، أنطونيو سيلفا، جواو كانسيلو

خط الوسط: ماتيوس نونيز، روبن نيفيز، فيتينيا، جواو ماريو

خط الهجوم: ريكاردو هورتا، كريستيانو رونالدوتنطلق بعد ساعات قليلة صافرة لقاء البرتغال وكوريا الجنوبية في لقاء مضمون للبرتغال بعد حجز بطاقة التأهل من الجولة الماضية

تعليقات

التنقل السريع