القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر canada vs. morocco منتخب المغرب مباشر كأس العالم 2022 الخاسر يغادر المونديال Live broadcast Canada vs Morocco

بث مباشر مبارة المغرب وكندا الان - بلجيكا وكرواتيا (Croatia and Belgium) Now Live broadcast Canada vs Morocco

مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر canada vs. morocco منتخب المغرب مباشر كأس العالم 2022 الخاسر يغادر دور المجموعات.
بث مباشر مبارة المغرب وكندا الان - بلجيكا وكرواتيا (Croatia and Belgium) Now Live broadcast Canada vs Morocco
حقق المغرب أول فوز له في كأس العالم منذ عام 1998 ، حيث تغلب على بلجيكا صاحبة المركز الثاني 2-0 يوم الأحد ، مما أثار النشوه بين لاعبين المنتخب ، والاحتفالات الجامحة بين المشجعين وحتى الاضطرابات في بروكسل.


وفي الاختبار الأخير لدور المجموعات، سيلعب اسود الاطلس مع المنتخب الكندي، التي ستسعى لإخفاء أول انتصار في تاريخ البطولة بعد خروجها من كأس العالم الأولى منذ 36 عاما، ومن شأن الفوز أو التعادل أن يساعد المغرب على التأهل إلى دور ال16 للمرة الأولى منذ عام 1986.


وفي حال فوز كندا، سيحتاج المغرب أو بلجيكا للفوز على كرواتيا في المباراة المقبلة بالمجموعة السادسة، حيث سيحدد فارق الأهداف ما إذا كانت هي أو مطاردو 2018 سيكونون على حافة الهاويه.


وقال المدرب المغربي وليد الرزاقي قبل فوزهم على بلجيكا: "إذا وصلنا إلى مرحلة خروج المغلوب مباشرة، أعتقد أننا سنكون خطرين للغاية في المستقبل".

مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر

منتخب المغرب على وشك التأهل إلى الأدوار الإقصائية مباشرة ويجب أن يكون قادرا على تحقيق فوز مهم، ولقد كانت بطولة مخيبة للآمال ، وبالنسبة لكندا حيث تم إقصاؤها رسميا قبل المباراة الأخيرة كما في جدول دور المجموعات.


يسعى المنتخب المغربي الذي استعاد نشاطه إلى بلوغ دور خروج المغلوب من كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ ما يقرب من أربعة عقود من خلال الفوز على كندا أو مجاراتها في آخر مباراة له في المجموعة السادسة يوم الخميس.

بث مباشر مباراة المغرب وكندا

مرحبا بكم في تغطية مساحات المباشرة للاستعداد لمباراة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، انقر هنا للمشاهدة بث مباشر، ومن المقرر أن تقام اليوم مباريات كندا ضد المغرب، وكرواتيا ضد بلجيكا، وكوستاريكا ضد ألمانيا، واليابان ضد إسبانيا.

مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر canada vs. morocco منتخب المغرب مباشر كأس العالم 2022 الخاسر يغادر دور الـ16.

بث مباشر مشاهدة مبارة كرواتيا وبلجيكا  Live broadcast of the Croatia and Belgium match now  

لمشاهدة مبارة كرواتيا وبلجيكا الان نقل مباشر من ملعب الثمامة للمشاهدة . نتمنى للمشاهدين مشاهدة ممتعة بدون تقطيعوفي حالة حصول اي مشاكل ، نستعد لمواجهتها في نفس الاثناء. 

تعليقات

التنقل السريع