القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة المغرب والبرتغال بث مباشر كأس العالم ,Watch Morocco vs Portugal directly

مبارة المغرب والبرتغال كاس العالم 2022, Live broadcast Morocco vs Portugal 


مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر ربع نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة (مونديال قطر) (Morocco vs Portugal)؛ يستعد منتخب المغرب لصناعة التاريخ وتحقيق إنجاز لم يشهده الوطن العربي من قبل، فهو يسعى لأن يكون أول منتخب عربي يصل إلى تلك المرحلة في تاريخ البطولة العريقة.

بث مباشر مبارة المغرب والبرتغال كاس العالم 2022, Live broadcast Morocco vs Portugal

رياضة اونلاين
تقدم لكم تقدم لكم بث مباشر لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم (دور الثمانية) التي تقام يوم السبت القادم 10 ديسمبر 2022، على ارضية استاد لثمامة في الدوحة قطر في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والثالثة بتوقيت جرينيتش.


صنع المنتخب المغربي التاريخ في مونديال 2022 بقطر، حيث قد وصل لأول مره في تاريخ كأس العالم الى هذا المستوى بعد حجزه لدور الـ16 من تصفيات المونديال لهذه النسخة، يأتي هذا بعد فوزه على إسبانيا 3-0 بركلات الترجيح.

حكم مبارة المغرب والبرتغال دور ربع النهائي كأس العالم 2022


فيما يخص حكم مبارة المغرب والبرتغال فقد أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إدارة مباراة المغرب ضد البرتغال في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، إلى الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيشو.

منتخب المغرب كان قد صعد لربع النهائي على حساب إسبانيا، في حين صعدت البرتغال بعد تخطي سويسرا في الدور الماضي.

صراع المنتخبين في الوصول الى دور ثمن النهائي


سيواجه منتخبي المغرب والبرتغال
بعضهما في مونديال قطر 2022 يوم 10 ديسمبر ، ويعترف التاريخ ويقر بوجود مواجهتين بين الفريقين ، فاز في أحدهما المنتخب البرتغالي بكأس العالم الأخيرة في روسيا بنتيجة هدف وحيد، فيما فاز الفريق المغربي في مونديال 1986 بالآخر بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف.


وكان قد انتصر المنتخب المغربي بـ 4 مباريات وتعادل مرة واحدة في آخر 5 مباريات لعبها المنتخب ، بينما خسر المنتخب البرتغالي مرة واحدة وفاز بـ 4 لقائات في آخر 5 مباريات لعبها منتخب المغرب العربي، منتخب المغرب كان قد صعد لهذا الدور على حساب إسبانيا، في حين صعدت البرتغال بعد تخطي سويسرا في الدور الماضي لهذه النسخة.


رياضة اونلاين تنقل لكم دائماً جميع المباريات في كأس العالم وماتبقى منها، وجميع المباريات المباشرة على المستوى العالمي لكرة القدم ، لم يتبقى عليكم وزارنا الكرام سوى تسوية الشبكة لديكم ونتمنى لن متابعة ممتعه.

معلق مباراة المغرب والبرتغال


وتذاع مباراة المغرب والبرتغال على شبكة قنوات (بي إن سبورت ماكس) و (الكأس القطرية) اللتان تبثان احاث مونديال قطر2022.


وسيكون المعلق المغربي جواد بده مسؤولاً عن التعليق الصوتي على المباراة على قنوات (بي إن سبورت) والمعلق العماني خليل البلوشي عن نفس المباراة على قنوات (الكأس القطرية).

التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب والبرتغال


تعرف على تشكيلة البرتغال ضد المغرب في مونديال قطر 22 ، مع شرح موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي مونديال 2022 وغياب المغرب أمام البرتغال في مونديال 2022.


في حين تغلبت البرتغال على نظيرتها سويسرا آنذاك بواقع 6-1 خلال مباراة الدور السادس عشر لتصل بكريستيانو رونالدو ورفاقه إلى ربع النهائي لمواجهة أسود الأطلس.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب


من المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب المغربي أمام نظيرة البرتغالي في الجولة الثامنة من مونديال فيفا 2022 المقامة في دولة قطر على النحو التالي :

  • حارس المرمى: ياسين بونو.

  • في خط الدفاعي: أشرف حكيمي ، نايف أكراد، رومان سايس، ناصر مزراوي.

  • عند خط الوسط: سفيان عمرابط ، عز الدين عناهي، سليم أملاح.

  • وفي خط الهجوم: سفيان بوفال ، حكيم زياش، يوسف النصيري.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب البرتغال

  • عند حراسة المرمى: دييجو كوستا.

  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، بيبي، روبن دياز، رافييل جيريرو.

  • وعند خط الوسط: ويليام، برونو فيرنانديز، روبين نافاس.

  • في منطقة الهجوم: بيرناردو سيلفا، جواو فيليكس، كريستيانو رونالدو.

تعليقات

التنقل السريع