القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة البرتغال وسويسرا بث مباشر- كأس العالم 2022, Live broadcast of the Portugal-Switzerland match

 مشاهدة مبارة البرتغال ضد سويسرا - كأس العالم ثمن النهائي  Switzerland - Portugal match


مشاهدة مباراة البرتغال و سويسرا بث مباشر
 06/12/2022 Portugal vs Switzerland ،شاهد البث المباشر على موقع رياضة اونلاين لأهم مباريات اليوم مجانا بدون تقطيع.
 

مبارة البرتغال و سويسرا , مشاهدة مبارة البرتغال ضد سويسرا


رياضة اونلاين بروابط تعمل بشكل سريع على مختلف الاجهرة الجوال و الحاسوب، تابع موقع رياضة اونلاين للإطلاع على آخر الأخبار الحصرية للأعبين و الفرق و المنتخبات.


وجميع الدوريات الأوروبيه : كالدوري الإنجليزي، الإيطالي، الإسباني، الفرنسي، الألماني، و الدوريات المحليه : كالدوري المصري، و السعودي، و المغربي، بشكل يومي و حصري.

مبارة البرتغال ضد سويسرا


يلتقى منتخب البرتغال ضد سويسرا في حوار أوروبي خالص في اطار مباراة الدور الـ16 من بطولة كاس العالم 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة انارية مع كريستيانو رونالدو ورفاقه اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر، بعد قليل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت غرينيتش على ملعب لوسيل.



منتخب البرتغال سوف يخوض دور ثمن النهائي للمرة الخامسة في تاريخه الكروي كمنتخب ذات كفائة عالية من اللاعبين المتميزين، ويتطلع برازيل أوروبا بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو الى الفوز بالمباراة والتأهل الى الدور ربع النهائي لتكون المرة الثالثة في تاريخهم.


وانهاء الغياب الذي استمر لعدة سنوات والذي كان اخره التأهل في نسخة 2010 التي أقيمت في( افريقيا ).

القنوات الناقلة لـ مباراة البرتغال وسويسرا مباشر


سوف يتم نقل مباراة سويسرا والبرتغال على قناة بي ان سبورت الرياضية الثانية بتعليق المعلق الجزائري الرائع - حفيظ دراجي.


فيما أعلنت إدارة قنوات الكاس البراضية القطرية عن نقل احداث مباراة سويسرا ضد البرتغال اليوم بتعليق - احمد الطيب على قناة الكاس الرياضية الأولى.

نتائج البرتغال وسويسرا في دور المجموعات


افتتح المنتخب البرتغالي مشواره في مونديال كأس العالم قطر 2020
، بإنتصار رائع على منتخب غانا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، قبل ان يكرر الفوز في الجولة الثانية على منتخب اوروغواي بهدفين دون رد.


وبعد أن ضمن التأهل الى الدور ثمن النهائي بشكل نهائي ورسمي، وقد خسر منتخب البرتغال الجولة الثالثة امام منتخب كوريا الجنوبية 2-1، في مواجهة شهدت اراحه الكثير من نجوم المنتخب البرتغالي، ليحصد بذلك منتخب البرتغال 6 نقاط في دور المجموعات، ويتأهل الى الدور الـ16 في صدارة المجموعة الثامنة.


وفي نفس الاثناء ، تمكن المنتخب السويسري من الصعود الى الأدوار الاقصائية لثمن النهائي، بعد ان احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة والتي يتواجد فيها منتخب البرازيل والكاميرون وصربيا.


وعند النظر الى مشوار المنتخب السويسري في المونديال الجاري. فقد تمكن منتخب سويسرا من افتتاح مبارياته بالفوزعلى الكاميرون بهدف وحيد، ومن ثم الخسارة في الجولة الثانية امام البرازيل بهدفين دون رد، قبل ان يعود الى سكة الانتصارات في الجولة الثالثة امام صربيا 3-2.

تعليقات

التنقل السريع