القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مبارة البرازيل وكرواتيا ربع النهائي ,بث مباشر, Assista ao jogWatch the Brazil-Croatia quarter-final matcho Brasil x Croácia , Assista ao jogo Brasil x Croácia

بث مباشر مبارة البرازيل وكرواتيا - ربع النهائي - كأس العالم 2022 Brazil vs Croatia match


مبارة البرازيل ضد كرواتيا من اهم المباريات وهي الاولى في ربع نهائي كأس العالم بقطر 2022
، حيث يستضيف استاد المدينة التعليمية هذه المبارة، والتي ستجمع بين المنتخبين في اطار منافسات كاس العالم المقامة في قطر 2022، حيث ستنطلق احداث المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و الثالثة مساء بتوقيت جرينيتش .

بث مباشر مبارة البرازيل وكرواتيا - ربع النهائي - كأس العالم 2022 Brazil vs Croatia match

منتخب البرازيل يدخل مباراة اليوم على امل الاستمرار في تحقيق المزيد من البطولات واضافة فوز اخر يقربه نحو لقب كاس العالم الغائب عن خزائنه لمدة عشرين عام، وفي حالة فوز السيليساو اليوم فانه سيتأهل الى الدور نصف النهائي لكاس العالم 2022 للمرة 12 في تاريخه بالبطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج برصيد 5 ألقاب.


وفي المقابل، يطمح المنتخب الكرواتي وصيف النسخة الماضية في التأهل للمربع الذهبي لكأس العالم لتكون المرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، بالرغم من علمه بصعوبة المهمة امام المنتخب البرازيلي الذي اشتكوا منه منافسيه في الأدوار السابقة، بالإضافة الى ان المنتخب الكرواتي يقدم مستويات ليست مستقره.


فيما كان قد تأهل منتخب البرازيل مكتسحاً كوريا الجنوبية الى الدور ربع النهائي باستعراض كروي وأداء قوي بنجوم كروية متألقة، استطاعت من خلالها البرازيل انهاء المبارة بفوزها بنتيجه 4-1، ليبعث رسالة شديدة اللهجة الى جميع المنافسين ان منتخب السامبا قادم في هذه النسخة بقوة اكبر، وانه عازم الإكتساح من اجل العودة الى منصات التتويج.

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا مباشر


وفي مستهل الحديث، تحصل منتخب البرازيل على دفعة معنوية رائعة بعد ان عاد نجمه المنتخب الأول نيمار من الإصابة واستطاع المشاركة في المباراة الماضية امام كوريا الجنوبية كما كان .


واستطاع تسجيل هدفه الأول في المونديال ليرفع رصيده الى 76 هدف دولي، فهو بحاجه هدف واحد فقط ليعادل اسطورة الكرة البرازيلية بيليه هداف المنتخب البرازيلي التاريخي.


بالمقابل، يدخل حارس مرمى منتخب كرواتيا (ليفاكوفيتش) المباراة امام البرازيل بمعنويات كبيرة بعدما تصدى لثلاث ركلات ترجيح امام اليابان، ولكن يتوجب عليه ان يكون اكثر حذر ضد السامبا لأنه سيواجه هجوم ناري من المنتخب البرازيلي مكون من الرباعي نيمار وفينيسيوس ورافينيا وريتشار.


ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك مواجهة اليوم بين منتخبي البرازيل وكرواتيا مع الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا، على ملعب لوسيل، في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

القنوات الناقلة لـ مباراة البرازيل وكرواتيا مباشر


أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن نقل مباراة البرازيل ضد نظيرتها كرواتيا عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المفتوحة بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف.


كما سيتم نقل مباراة منتخب البرازيل وكرواتيا اليوم على قناة الكاس الرياضية بصوت المعلق العماني خليل البلوشي . كما سيقوم موقع رياضة اونلاين بتوفير رابط مجاني بث مباشر لمشاهدة احداث المباراة بدون تقطع.


يواجه المنتخب الكرواتي عقدة تاريخية أمام منتخب البرازيل المرعب، في ظل نجاحات المنتخب البرازيلي خلال تاريخ المواجهات الذي شمل 4 لقاءات سابقة لم يعرف خلالها المنتخب الكرواتي طعم الانتصار.

احصائيات تاريخية مباريات البرازيل وكرواتيا


حيث التقى منتخب البرازيل وكرواتيا مرتين وديا
، الأولى كانت عام 2005 والذي انتهى بالتعادل السلبي بواقع هدف لهدف، اما الثانية فقد كانت في عام 2018 على استاد انفيلد بإنجلترا والتي انتهت بفوز السليساو بهدفين نظيفين.


فيما التقى المنتخبين في بطولة كاس العالم مرتين كذلك، كانت الأولى في مرحلة المجموعات من نسخة 2006 وقد انتهت بفوز البرازيل طبعاً، بهدف نظيف، اما اللقاء الثاني فقد كان في نسخة كأس العالم 2014 والذي انتهى بفوز البرازيل 3-1، حيث جاءت اهداف السامبا عن طريق نيمار “ثنائية”، وهدف من اوسكار في مبارة تشويقية.

تعليقات

التنقل السريع