القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة رحيل كرستيانو رونالدو الى نادي النصر السعودي

تفاصيل صفقة رحيل رونالدو الى النصر السعودي


كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النقاب عن تفاصيل صفقة انتقال نجم الكره البرتغالية كريستيانو رونالدو الى نادي النصر السعودي في المرحلة القادمة، كلاعب حر، بعدما فسخ اللاعب عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

تفاصيل صفقة رحيل رونالدو الى النصر السعودي

وأكدت صحيفة ماركا أن النصر وصل إلى اتفاق مع كرستيانو رونالدو لينضم اليهم بعقد يستمر حتى 2024، على أن يسري الاتفاق بين الطرفين حتى يونيو 2023، كما انتصرت في الاسبوع الماضي البرتغال ضد غانا في نفس الاثناء وسيتقلد اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً منصباً جديداً كسفير لنادي النصر السعودي.

شبكة ماركا تكشف تفاصيل اتفاق النصر وكريستيانو رونالدو


سيرتفع الراتب الذي سيتقاضاه كرستيانو رونالدو في النصر ليصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد بعد عام 2024، بموجب الاتفاق القائم بيهم، وبشرط أن يكون اللاعب سفيراً للسعودية بعد ذلك كدعم لملف المملكة العربية السعودية لتنظيم كأس العالم 2030، مع اليونان ومصر.


بينما كان رونالدو قد نفى وجود أي اتفاق مع النادي السعودي خلال مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر، لكن الصحيفة المدريدية أكدت أن الاتفاق بين الطرفين ق تم حقيقةً، وسيصبح كريستيانو لاعباً عالمياً، وسيصبح سفيراً للنادي من بعد عام 2024، وأن تكون مدة العقد بين الطرفين بشكل كامل سبع سنوات.


ورحب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للنصر، والمدرب السابق لروما، بفكرة التعاقد مع كرستيانورونالدو، في تصريحات سابقة من الشهر الجاري، حيث قال : "أعتقد أن أي مدرب سيكون سعيداً بتدريب نجماً عظيماً مثل كرستيانو رونالدو، أن تدريب اللاعبين الكبار أسهل لأنهم أذكياء جداً".

النصر السعودي يعرض مبلغ مالي ضخم لكرستيانو رونالدو


تلقى كرستيانو رونالدو عرضاً من العالمي للانضمام الى التشكيلة الرئيسية الى فريقة بعقد يستمر مدته الى ثلاث سنوات، وتبلغ قيمته الإجمالية نحو 225 مليون دولار أمريكي.


ويتحصل كريستيانو رونالدو، من خلال عرض نادي النصر السعودي، على فرصة اللعب حتى سن 40 عاماً على ارض الملعب، في حال موافقته على العقد الذي تبلغ مدته ثلاث اعوام، ليستمرحتى يناير 2026.


وبموجب هذا العقد الذي عرضة النصر على صاروخ ماديرا رونالدو، سيكون راتب نجم يوفنتوس واليونايتد السابق، والأسطورة المدريدية، 75 مليون دولار أمريكي سنوياً.


حيث فتح النادي السعودي (النصر) مجالاً للمفاوضات بالفعل مع الوكيل الخاص والمستشار لرونالدو، ووصلت الأمور لمرحلة متقدمة، حسبما أفادت الشبكات الإخبارية، ولكن يبقى القرار الأخير في يد كريستيانو.

تعليقات

التنقل السريع