القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي ايفرتون الانجليزي يقيل مدربهم لامبارد

إقالة مدرب ايفرتون لامبارد بعد تعثر الفريق وانهياره


بعد اقل من عام واحد فقط على تعييه كمدرباً لنادي إيفرتون الإنجليزي وهو النادي الوحيد المهدد بالهبوط من الدوري الإنجليزي لكرة القدم أقالته ادارة نادي إيفرتون، ليكون الحل البديل والاخير للنادي وللإسباني بينيتيس هو لامبارد وقد تم تعيين لامبارد في كانون الثاني/يناير من العام السابق.

ايفرتون الانجليزي, ايفرتون يُقيل مدربهم , لامبارد خارج ايفرتون

غير ان جدول ترتيب الـ"بريميرليغ" اظهرت نتائج نادي إيفرتون بأنها لم تكن بحسب التصورات التي كان منتضرونها اعضاء الفريق والاداره ولا الجماهير حتى يأتي ذلك في تمركز الفريق على المركز التاسع عشر(ماقبل الاخير).

إقالة لامبارد من ايفرتون , وفي الحديث دلالة على تواجد الاضطرابات في النادي، فقد صدرت أوامر لملّاك الفريق في وقت سابق من الشهر الحالي، بالابتعاد عن ملعب "غوديسون بارك" بسبب مخاطر أمنية مفترضه.


حيث تلقى إيفرتون هزيمة مؤلمة أمام نظيره وست هام المتعثر بدوره صفر-2 السبت، وهي الخسارة التاسعة في آخر 12 مباراة في الدوري، والجدير بالذكر بأنها تعد آخر مباراة خاضها الفريق تحت قيادة لامبارد والتي تركت الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطتين عن الأمان.


وعانى الفريق المنتمي لمرسيسايد تحت قيادة لاعب منتخب إنجلترا السابق حيث كان آخر انتصار له في الدوري في أكتوبر تشرين الأول حين تغلب على كريستال بالاس بثلاقية نظيفه على ملعبه، وكانتقد تمت إقالة المدرب البالغ من العمر 44 عاما من تدريب تشيلسي في يناير 2021 ، في ضل وجود كوكوريلا في الفريق وبعد أن عاد إلى النادي المنتمي لغرب لندن والذي يتصدر لامبارد هدافيه عبر العصور.

" اخرج من نادينا ,, عليك اللعنة " مشجعين إيفرتون يطاردون نجم فريقهم


انتوني جوردون," اخرج من نادينا ,, عليك اللعنة " مشجعين إيفرتون يطاردون نجم فريقهم


أنتوني جوردون نجم فريق إيفرتون
تعرض مؤخراً لهجوم عنيف في الشارع من جانب مشجعي النادي الإنجليزي بسبب نتائج الفريق السيئة وترتيبه ببطولة الدوري هذا الموسم.


وسقط النادي الإنجليزي إيفرتون بقياده تدريبًا لامبارد تندريباً، في فخ الهزيمة بالجولة الماضية أمام ساوثامبتون بنتيجة 2-1 في ملعبه.


وأظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي غضب عريم من الجماهير الانجليزية ومهاجمة اللاعب في الشارع مع عبارة "اخرج من نادينا عليك اللعنة" مما يعكس هذا التنمر اثراً سلبياص على نفسية اللاعب.


وكشفت مؤخراً لقطات الفيديو أيضًا مطاردة مشجعي إيفرتون لجوردون في الشارع ووصفوه بأنه " غريب الأطوار".

هجوم عنيف على نجم فريق إيفرتون!


ويحتل فريق إيفرتون المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويتساوى في النقاط مع ساوثامبتون متذيل الترتيب.


ونزل المشجعون إلى الشوارع بعد المباراة للركض خلف سيارة جوردون وهم يصرخون ويطلبون منه الخروج من النادي بعد مواجهة زميله يري مينا أيضًا وحثه على إظهار القليل من التعاطف لفريقه في معركة الهبوط.


وأظهرت لقطات فيديو عبر منصة "تيك توك"المشجع وهو يركض على الطريق للحاق بسيارة جوردون قبل الصراخ عليه والهجوم العنيف ضده.

إيفرتون يرفض عرض النصر السعودي


رفض نادي إيفرتون
، اليوم الاثنين، عرضا مغرياً للتخلي عن أحد نجوم ناديه لصالح نادي النصر السعودي الذ يضم حالياً كرستيانو رونالدو.


ووفقا لصحيفة ذا أتلتيك البريطانية، فإن النصري تقدم بعرض للحصول على خدمات البوسني أسمير بيجوفيتش، حارس إيفرتون، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


ورد إيفرتون برفض العرض المقدم من النصر للحارس الاحتياطي للتوفيز. 
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إيفرتون يخشى التخلي عن بيجوفيتش في منتصف الموسم.


وقالت "ذا أتلتيك" إن النصر قد يعود لمطاردة بيجوفيتش ابتدائاً من قدوم الموسم الصيفي القادم ، عقب انتهاء عقد الحارس البوسني مع إيفرتون.


وكان النصر قد أعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو يوم 30 كانون الأول/ديسمبر الماضي في صفقة انتقال حر، بعدما قام اللاعب البرتغالي بفسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.


وشارك رونالدو في أول مباراة له مع النصر السعودي والتي شهدت فوز الفريق الملقب ب"العالمي" على الاتفاق (1-0)، أمس الأحد، في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين.


حيث استطاع ناد النصر السعودي رفع رصيده إلى 33 نقطة ليستعيد صدارة جدول الترتيب، فيما تقف رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز العاشر.

تعليقات

التنقل السريع