القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح يقرر الانتقال الى برشلونه - محمد صلاح يغادر ليفربول - اخبار محمد صلاح Mohamed Salah

محمد صلاح يؤكد رغبته بالخروج من الليفر - محمد صلاح يودع ليفربول ويلتحق بالبرشا


محمد صلاح نجم الكرة المصريه ونجم نادي ليفربول وهداف نال العديد من الامتيازات في كرة القدم، فهو بدون استثناء محبوب الجماهير الانجليزية في جميع المباريات التي التحق بها وهو في نادي ليفربول تميز بدخول الكره بشكل ساحر واتيكيت للشبك بدون رقيب ولاحسيب.

محمد صلاح,mohamed salah,برشلونة,ليفربول,الكرة الذهبية,

النجم المصري محمد صلاح او كما يدعى (مو صلاح) عند محبينه الانجليز والاسبان وخاصة" العرب وعلى رأسهم مصر ام الرياضة وكل عشاق الساحرة المستديرة التي تهوى كل منزل رياضي.


محمد صلاح قرر الانتقال من نادية الذي استضافة في بداية الامر ليفربول الى نادي البرشا ، وقد اكدت صحافة " ميرور " ان محمد صلاح سيلتحق بحسبثب بلاغه لاصدقائه.


وهناك معلومات من مصدر الصحافة ان صلاح يقوم بعملية المماطلة في تجديد الاتفاقية المبرمه معه ومع نادي ليفربول التي سوف تنتهي بعد عدة اشهر الذي سينتهي في صيف 2023 بحسبب اللائحة المتفق عليها والتي تعقدها قمة الفيفا.


والتي تنص على خروج اللاعب من النادي المقيد معه في اتفاقيتهم المنصرمه مالم يتم تجديد عقدة معنا. ،،، فقد قرر نادي برشلونة فعلآ ان يستظيف اللعب المصري محمد صلاح في النادي الكتلوني برشلونة.


اكد مؤتمر صحفي ان مغادرة محمد صلاح من ليفربول كان امرآ سريآ ولم يستمر سوى عده اسابيع حتى اصبح منتشرآ هذا الحدث في جميع وسائل التواصل الاجتماعي وان مو صلاح سيغادر ليفربول وانه منتضرآ لأواخر الصيف المقبل 2023.


حيث وهو منتضرآ لتحديد راتبآ شهريآ كبير يليق بخروجة من الليفر الى نادي كبير كنادي برشلونة والاتفاق على مجموعة شروط مقدة من الطرفين (اللاعب المستظاف والنادي المظيف).


كما اكدت وسائل التواصل الاجتماعي انه لن يتخلى عن انجلترا فور انهاء عقدة مع الليفر الانجليزي ولاكنه ان لم يتم توقيع العقد مع النادي الاسباني برشلونة فهو مستعد لتوقيع عقد مع اي نادي انجليزي فهو بحسب هذه التقارير والاعلام المتفشي لايرغب بخروجة من الدولة الانجليزية انجلترا فهو امرآ مؤكد.

الكرة الذهبية من نصيب محمد صلاح


حصد محمد صلاح الكرة الذهبي وللمرة الثانيه في الدوري الانجليزي الممتاز فهو لايتوقف عن حصدزهذه الالقاب، لن اتغير في حصد الالقاب وذكرت ايضآ انه وفي الدوري الممتاز.


وقال صلاح "سأكون جدير بالذكر ومرتبتي الثامنة عالميآ التي حصلت عليها في الكرة المستديره لن تكون كما هي في القادم بل للأفضل طالما هي ضمن أهدافي.


يعتبر محمد صلاح وليفربول توأمين بالنسبة فقد حان للنادي المستضيف ان يقوم بعملية فصل هذين التوأمين وقد يكون الدكتور الذي سيتم بعمل العملية هو النادي الاسباني الكتلوني برشلونة.


لما لا قد يتم الاتفاق وقد لايتم الاتفاق فهناك وكالات انباء سنذكرها فيما بعد اكدت ان محمد صلاح الفرعوني المصري الذي دخل قلوب العرب قاطبة" والمصريين خاصة" فهو كما علمنا سيتم الاستغناء عنه من نادي ليفربول بحسب طلبة انه سيحول مسارة طبعآ الى نادي آخر واولهم برشلونا في قائمة الانتضار وليس بشكل مؤكد طالما لم يتم الاتفاق بالشروط المقدمة من الطرفين.

داروين نونيز يتحدث عن وحش ليفربول محمد صلاح


الكرة الذهبية محمد صلاح,الدوري الانجليزي,نونيز لاعب ليفربول,

ولد في بلدة وهو الذي التحق مؤخرآ الى نادي ليفربول واصبح لاعبآ منافسآ لمحمد صلاح النجم الذي دخل قلوب الانجليز في مهاراته ومراوغاتة التي ينتضرها في كل مبارئة محبينه من الانجليز والعرب ، وايضآ كمهاجم قوي وشرس وجديد يتم قبوله في نادي عميق كنادي الليفر هو لاعب اورجواني يلعب مهاجمآ شرسآ يرعب محمد صلاح.


وقال عن محمد صلاح "انه من اصعب مايكون كند اوخصم في ارض الملعب وفي احتمالات خروج الكرة من بين قدمية فهو من الشئ العجيب وبالذات ان لم تدخل كرة القدم في شباك الفريق فهو صعب وقد قال نونيز عن صلاح احتمالية عدم دخول الكرة في شباك الخصم هي 90".

الفضيحة الكروية ... هكذا وصف الاعلام فوز اثيوبيا على مصر في تصفيات نهائي كأس امم افريقيا


انتهت مبارأة التصفيات لكأس امم افريقيا بين المنتخب المصري ومنتخب اثيوبيا (0-2)، لصالح اثيوبيا،بخسارة فاذخة خسرها المنتخب المصري امام شقيقة الاثيوبي في هذه النتيجة التي اسمتها الاعلام الرياضي( فضيحة) لم يلعب النجم الانجليزي المصري محمد صلاح في هذه المبارأة لاسباب قد تكون تتبع سياسة الرياضه او لتعارضها مع مبارأة مهمة انجليزي او غيرها من الاسباب.


من المعروف ان وجود محمد صلاح في مبارأة مهمه كهذه المبارأة النهائية في التصفيات تعتبر قصور بحد ذاتة من اللجنة التشكيلية ومن المنتخب، فهو يلعب دور رئيسي في ارتفاع العامل النفسي للاعبين ويعمل على تمركز اكبر في بناء هجمات الارتداد المعتاده للنجم المصري الانجليزي وتوية الجزء الجنوبي النصفي من هجوم الفريق.


لقد سببت صدمة قوية للشعب المصري خسارته امام المنتخب الاثيوبي بعد ان كان املهم في الفوز في تصفيات كأس امم افريقيا كبير، ولاكن يقول المثل الغربي " اذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تضن ان الليث يبتسم" هكذا قيل عن المنتخب الاثيوبي قبل دخولهم الملعب.


محمد صلاح يقوم بدوره في هذا المنتخب المصري على اكمل وجه ويقول انة لن يتخلى في القريب القادم عن اي مبارأة مهما كلفة الثمن ليتقدم بمنتخبة الام المصري دومآ للعليا، ولاكن قد تتعارض ياصلاح في اي وقت وقد تهب الرياح من حيث لاتعلم، هذا ماورد بلسان الصحف المصرية.

لينكر: حتماً سيتأثر ليفربول بعد غياب محمد صلاح والحل الوحيد في يد كلوب هو ماني 


محمد صلاح,Liverpool, mohamed salah

لن يكون من السهل بقاء الليفر على ماهو علية طبعاً بعدما يغيب اللاعب محمد صلاح من النادي الانجليزي ليفربول وبالتأكيد حتماً سيتأثركلوب حتماً كما هو من البديهي ان ماني سيكون الحل الوحيد في الزوايا الضيقة الهجومي.


وهي التي يتم فيها افتراس خصومهم ولاكنه في هذه الحالز سيكون وحيداً طالم لم يتم التعامل مع بديل صلاح بشكل مناسب، وبحسب التفاصيل المذكورة في صحيفة تايمز البريطانية انه وبلسان محمد صلاح سيتم الخروج وفض الاتفاقية مع ليفربول.


وسوف يوقيع العقد الجديد بلا شك مع برشلونه او اي فريق انجليزي ها ماينص كلامه محمد صلاح حرفياً، هذا طالما لم يتم الاتفاق بحلول رفع او مضاعفة الراتب من قبل ادارة الريدز.


ولقد صرح لينكر لصحيفة "سكاي سبورت" البريطانية : انه من الصعب توقف اللاعب ساديو ماني عن مطالبتز بمضاعفة راتبه كما هو الوضع مع محمد صلاح وان المسأله مسألة وقت لا اكثر ليتم التصريح الواضح من ساديو ماني برغبتة للأنتقال الى صفوف نادي بايرن ميونخ الالمانية.


فهو حتماً سيلحق ان لم يتقدم صلاح في خروجة من النادي الانجليزي ليفربول سابقاً ام عاجلاً، حيث اضاف لينكر ان خروج اللاعبين الاثنين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في نفس الصيف سيكون العبْ كبير جداً على كلوب وعلى باقي اللاعبين الانجليز بل وثقيل على المشجعين عدم وجود مميزهم النجم المصري صلاح او مايسمونهم ب (مو صلاح).

400 الف جنية استرليني هو مايطلبة محمد صلاح اسبوعياً لبقائة في  الليفر

  • بالتأكيد ها ميستحقة اللعب محمد صلاح في كونة المتألق العربي الوحيد الذي ضهر بسرعة ليخطف الانظار ويتوغل في ناديه الكروي الانجليزي ليفربول بعد ماكان قد لعب في الايطالي والالماني وغيره.


  • ولاكن قد ترفض ادارة النادي بنسبة 90 % عرضه وبالتالي سينال ممايطلب وهو خرجة من النادي الليفر ليتم تجديد اتفاقة مع اَخر من الاندية الانجليزية او كما تم مناقلتة من تصريحات رسمية كونه سيتم التجديد مع نادي كتلونيا البرشلوني.


  • لذك فميرور يصرح مع اكثر من صحيفة بريطانية ويقول :" لن يبقى الليفر مسلطاً الضوء على اللاعب المصري محمد صلاح في تراجع مستواه الكروي مع الليفر كونه سيتم الموافقة على خروجة من النادي".


  • ويضيف "سيكون ذلك مجاناً فور انتهاء مدتة في العقد لدى النادي وبهذا سيكون فعل مايريد ولم نكون قد قصرنا تجاهة ولم نقصر ابداَ مع اي لاعب تم توقيع عقدة للعب لدينا البتة".

تعليقات

التنقل السريع