القائمة الرئيسية

الصفحات

فيرنر ... يوافق على عودتة لفريقه السابق

تيمو فيرنر يكسر الحواجز ويقترب من عودتة لفريقة السابق


كشفت التقارير الصحفية بأن مهاجم نادي تشيلسي الالماني تيمور فيرنر تحدث مع نادي لايبزج الذي كان يلعب معه سابقاً بشأن عودته للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفيه.

فيرنر الالماني نجم تشيلسي

وذكر الصحفي الايطالي فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في الانتقالات الصيفية والشتوية على صفحتة في فيس بوك بأنه من المحتمل حدوث تعاقد خلال الاسبوع القادم بين نادي لايبزيج ومهاجمة الاسبق حيث يتفاوضان الطرفان حالياً عن الشروط النهائية بينهما.


واضاف بأن الاتفاق سيكون بعقد فيرنر يكون على سبيل الإعارة فقط ، مضيفاً ان اللاعب له رغبه شديدة بالعمل مع لايبزيج حقاً وانه منذ شهر قد تم الاتفاق على الامور البدائية لتوقيع العقد بينهما. حيث كان قد انتقل اللاعب تيمو في يوليو 2020 الى نادي تشيلسي في صفقة ضخمه بمبلغ 53 مليون يورو قادماً من نادي لايزبيج.

تيمو فيرنر لازال يتألق في ستامبفور بريدج


حيث اكتفى اللاعب فيرنر في قلعة "ستامبفور بريدج" بتسجيل 23 هدفاً فقط وصناعة 21 هدفاً لزملائة بتمريرات حاسمة في عدد مباريات 89 في كل البطولات التي اقيمت في هذه الفترة . اما فيما يخص البطولات التي لعبها في نادي لايبزيج في مواسمة الاولى فقد احرز 90 هدف وكان قد صنع بتمريرات حاسمة جداً 40 هدفاً عبر زملائة في 156 مبارة في كل البطولات.


ولم يشارك اللاعب تيمو في المبارة الاولى للموسم الجاري للدوري الانجليزي الممتاز التي ظمت فريقه لايبزيج ضد نظيرتها إيفرتون. ولن يكون رحيل فيرنر فقط عن النادي من سيؤثر على تشيلسي فقد رحل من قبله والى نادية السابق إنترميلان ايضاً المهاجم روميلو لوكاكو العملاق.


واخيراً ذكر مايكل بلاك في تغريدة له على التويتر قائلاً :"عندما تصل لأكبر اندية العالم، عندما تصل الى تشيلسي عليك ان تقاتل لتثبت للعالم انك تنتمي للكبار وانك لاعب كبير لا ان تعود الى لايبزج.

تشيلسي تفضل التعاقد مع ويسلي فوفانا على حساب دي يونج


كشفت تقارير صحفية بأن نادي تشيلسي يفضل التعاقد مع لاعب نادي ليستر سيتي عن اللاعب فرينكي دي يونج الذي كان ينوي مؤخراً النادي ان يتعاقد معه ، وبحسب تصريحات لموقع فوتبول لندن بان اللاعب فوفانا يرغب بالعمل مع تشيلسي رغم المصاعب التي قد تحصل بالنسبة لنادي ليستر سيتي التي ترفض الفكرة من بداية الامر لاسباب قد يكون المبلغ المقترح غير مقبول .

ويسلي فوفانا نجم النادي التشيلسي
وبالرغم من ان ليستر سيتي رافضةً فكرة بيع لاعبها الا ان ادارة نادي تشيلسي مصرة على كسب اللعب وحصول توقيع لعقد اللاعب وتسعى محاولةً مع ليستر برفع المبلغ المقدم من قبل 70 مليون جنية استرليني للتتجاوز الصفقه المراد برمها عن 80 مليون جنية استرليني في وقت مايحاول الاعب مع نادية لكي ينضم مع البلوز.


حيث ترى ادارة النادي متمثلةً بالمركز الأهم مدرب النادي توماس توخيل بأنهم بحاجة الى اللاعب لمرونتة في اللعب وتكتيكه الحرفي في التعامل مع الكرة حيث بأمكانه ان يلعب في قلب الوسط وكضهير وفي قلب الدفاع وهو مركزه الاول الذي يلعب به في وقت تبحث تشيلسي عن تعزيز امكانية دفاعاتها بلاعبين متألقين فهذا مايميز اللاعب ليكون مطمع لنادي تشيلسي.

جورجينيو يقود تشيلسي الى الدوري الانجليزي بالفوز على إيفرتون


قاد الإيطالي جورجينيو فريقة تشيلسي للفوز على ايفرتون (1 - 0) في منافسات المرحلة الاولى للدوري الانجليزي الممتاز، فلقد سجل الهدف الوحيد النجم الدولي جورجينيو في الدقيقة التاسعة 9 من الوقت بدل الضائع للشوط الاول من المبارة.

جورجينيو يقود تشيلسي للدوري الانجليزي الممتاز , جورجينو

حيث بدات المبارة بحماس شديد من قبل فريق التشيلسي بعد الانضمام الاخير للاعبين من الطراز العالي وهما رحيم "ستيرلينج" القادم من مانشستر يونايتد والآخر المدافع السنغالي القادم من نابولي الايطالي "كاليدو دوليبالي".اقرا تشيلسي تقترب من ضم كوكوريلا.


بالأضافة الى وجود نجم الكرة الاسباني مارك كوكوريلا الذي انضم هو الآخر لنادي تشيلسي ليتمكن النادي بهؤلاء العمالقة ان يهيمن على ارض الملعب ويعود بإنتصارات تسجلها تاريخ كرة القدم فلقد ركزت تشكيلة تشيلسي في الربع الاولى من عمر المبارة على عملية الضغط ليتمكنوا من تهديد حارس المرمى لتسكن الشباك ولاكنهم لم ينجحوا حتى نهاية الشوط الاول وفي الدقائق الاضافية ليتمكن جورجينيو من ضربة جزاء ان يحرز هدفهم الاول والوحيد في المبارة.


حيث كان لفريق ايفرتون دوراً في نهاية الشوط الاول باخراج نفس الورقة التي اضهرها نظيره في الملعب وهي وسيلة الضغط ومحاولات هز شباك التشيلسي بدون جدوى.


وفي الشوط الثاني عندما رأى مدرب الايفرتون ان محاولات فريقة لم تسفر بالتعال لجأ الى الحل الاخير من خلال زيادة عدد التغيرات الهجومية من باب تنشيط باقي اللاعبين ومحاولة حصول مايريده وهو تحقيق التعادل على اقل الاحتمالات ولاكن دون جدوى.


ولقد استغل فريق تشيلسي تباعد اللاعبين الذين كانو في مرحلة محاولة تحقيق التعادل للانطلاقة نحو الهجوم بخطف مرتدات هجومية على شباكهم واستمرت المبارة بهذا الحال حتى انهى الحكم شوط المبارة النهائي لتفوز تشيلسي بهدف وحيد.

توخيل يقفز من السفينة بعد تهديده خصومة


صرح توماس توخيل قائلاً : "سنبني فريقاً لايريد احداً اللعب ضده، وهذا تحدي لي انا بصفة شخصية لأقوم بذلك في اسرع وقت".


وكان توماس قد ذكر هذا المقولة في اكثر من مقابلة له من باب التهديد والوعيد لخصومه، واضاف توخيل : انا معتاد على صناع طاقة مميزة واجواء لخلق امكانية الفوز كل ثلاث ايام في دوري مثل هذا ، فقد وصل توخيل الى قمة مجده عندما حصل على لقب دوري ابطال اوروبا بالفوز بهدف دون رد على المان في المبارة النهائي لدور ابطال اوروبا للموسم السابق فقد تمكن حقاً الفريق من اقصاء اندية كبيرة وعملاقه من دوري الابطال.


فقد حصل في نفس الموسم تشيلسي على المركز الرابع في موسم الدوري الانجليزي الممتاز، وقد ذكر الالماني توماس جملة المكررة مرة اخرى قبل مارة دوري الثمانية مع نادي ريالمدريد بقولة "سنبني فريقاً لايرغب احداً باللعب ضده ".


لاكنه انصدم بنتيجه حاسمة حسمها فريق الريال الملكي بفوزه على تشيلسي (5 - 4) في نهائي الدوري الثمانيه بمبارئتهم في الذهاب والإياب، فهنا السؤال اين ذهبت تلك التهديدات من المدرب الألماني توماس توخيل؟ هكذا كتبت المواقع الاخبارية المهتمة بكرة القدم في العالم.


ونشرت ايضاً بأن السبب يعود وراء التغييرات الجذرية التي طرأت مؤخراً على اغلب ادارة نادي تشيلسي او ان قرارات توخيل واساليبه قد غيرت المفهوم الذي كان يرددة على لسانه، سفينة تشيلسي لاتمر بأفضل حالتها مع عدم رغبة اللاعبين في البقاء مع النادي وعدم تأقلمهم مع اساليب توماس.


ولاتخفى ان هناك صعوبات حقيقية لدى المدرب الالماني في سوق الانتقالات الصيفية، بالأضافة الى ان رحيل اللاعبون المستمر وقفزهم من السفينة يدل بطريقة او بأخرى بأن الامور ليست على مايرام في ستامفوردبريدج.

تعليقات

التنقل السريع