القائمة الرئيسية

الصفحات

فينسيوس ... إنتمائي للملكي غيرقابل للنقاش ووجهتنا القادمة السوبر الاوروبي

فينيسيوس : بعد دوري ابطال اوروبا ، السوبر الاوروبي مانسعى اليه


يهتم اللاعب البرازيلي جونيور فينيسيوس على اخذ لقب السوبر الاوروبي لأول مره في الوسم الحالي 2022 حيث يلتقي ريال مدريد بنظيره "آينتخارت فرانكفورت" حامل لقب الدوري الاوروبي في النهائي على السوبر الاوروبي في الاربعاء في مدينة هلسنكي الفنلنديه على ارض ملعب "الأولومبي".

فينيسيوس : السوبر مانسعى اليه, جونيور فينيسيوس, جونيور, الريالريالمدريد

ولقد صرح اللاعب فينيسيوس مع موقع "يوفيا": نحن بحاجه للعديد من الانتصارات والفوز لخوض نهائي مثل نهائي السوبر الاوروبي وسنفعل مابوسعنا للفوز بلقب كأس السوبر الاوروبي واضاف : اما فيما يخص نهائي دوري ابطال اوروبا فكانت لحضات غاليه علينا بالنسبه لنا كفريق وي انا بصفه شخصية وحقيقةً كان علينا ان ننهيه بإنتصار.


وتابع قائلاً : اني امتلك 15 عاماً مقبلاً لاادري ماهو مصيري الكروي فيه ولا اعلم الى اين سينتهي بي المطاف ولاكن ماعلينا هو ان نأخذ كل مانسعى اليه وان تبقى كرة القدم هي الوجهة الاولى لنا في هذا الوقت القادم، واكمل : ان انشلوتي حقيقةً كان بوسعه اخراج افضل مالدينا وبالفعل فعل هذا فهو يقوم بعمله بصفه جيده واخلاقيه ويحسس الفريق بأجمعه انهم تحت سقف واحدفهو مدرب رائع وذو امكانيات عاليه ليمنح اللاعب الثقه في نفسه وخاصة في فتره دوراته التحضيريه خارج الملعب.


فهو يتعامل مع لاعب ناديه كما لوكان واحاً من ابنائه، وانهى حديثه قائلاً : لايخفى عليكم انني ومنذ الصغر من مشجعي نادي فلامنجور ولازلت اشجعه فهم من بدايه الامر من شجعوني على اللعب مع النادي الملكي ريال مدريد، ويذكر فينيسيوس بأن النادي مستعداً جداً للخوض في معركة الحصول على لقب بطل دوري السوبر الاوروبي بصفتي الشخصيه اتحدث وبلسان جميع زملائي.

جونيور فينيسيوس: هذه هي اكبرميزة لانشيلوتي مع ريال مدريد


تحدث اللاعب البرازيلي جونيور فينيسيوس مع الموقع الرسمي للاتحاد الاوروبي في مقابله صحفيه وذلك في هلسنكي بعد ماكانو هو وزملائه قد توجهوا اليها ليلعبوا في دوري السوبر الاوروبي، حيث تعتبر اول مبارة للاعب فيسينيوس لكأس السوبر الاوروبي وقد تحدث اللاعب في خطاب مطول عن احاثه الكروي التي خاضها مع ريال مدريد وعن النادي الملكي ككونه من افضل الانديه.

فينيسيوس عن انشيلوتي, انشيلوتي, مدرب ريال مدريد, افضل مدرب كرة قدم

وما يخصه بالذكر هو تأقلم اللاعبين مع المدرب المتمكن "أنشيلوتي" ولم ارى ولن ارى مدرب يعتني بلاعبي فريقه كما يعتني بأبنائه هو فقط انشيلوتي ، حيث يعتبر جونيور اللاعب البرازيلي تقدم المستواى الفني والكروي والجوائز التي حصدوها مؤخراً وتاهلهم في دوري الابطال لايقتصر فقط على فنيات اللاعبين والفريق ككل .


ولاكن بالمركزالاول يعود الفضل للمدرب المتألق انشيلوتي على مانراه من اهتمام ومعرفة في ما يخص تعزيز الثقه بالنفس ، ويتحدث دائماً النجم البرازيلي جونيور عن المدرب انشيلوتي ويقول بأنه صحيح لم يفكر في موضوع انتقاله ولو لوهله ولاكن ان فكرت فسوف تردعني اخلاق هذا المدرب فهو ذاكره لن يتم نسيانها البته.

عن رودريجو، فينيسيوس: انه الحمض النووي لهذا الفريق


يتحدث فينيسيوس لموقع الاتحاد الاوروبي عن طريقة لعبهم وانهم كيف يعاملون في اصعب المواقف ليعكسوا سلبيات المبارة الى اجابيه لصالحهم ذاكراً بها مبارئتهم ضد السيتي التي فازو بها منتقلين الى النهائي آنذاك الذي وفي دقيقتين فقط استطاع اللاعب المتألق رودريجو ان يحرز هدفين كشفاعهة للفريق ليتأهل بهم الى ددوري الابطال.

رودريجو هو الحمض النووي للريال هكذا يتحدث فينيسيوس


واضاف البرازيلي جونيور فينيسيوس: 
ان رودريجو هو الحمض النووي لهذا النادي ولهذا القميص الملكي ويضهر دائماً في المبارئات الكبيره ، واضاف لدينا لاعبون يعرفون كيف يتعاملون مع المباراة والحفاض الايجابي على المستوى العالي للمبارة في اقصر وقت ممكن ان نحقق ريمونتادا يشهد له التاريخ فهو النادي الملكي ريال مدريد نادي النجم الفرنسي "زين الدين زيدان".


فقد كان فينيسيوس صاحب الهدف الوحيد في مبارة الريال ضد ليفربول قائلاً : انه شعور لايوصف هو ذاك الشعور الذي لايفهمه الا من سجل اهدافاً في دوري الابطال فلاتوجد طريق لتفسيره ، انه شعوراً لايوصف حقاً ، واضاف : لقد احتفلنا بالليغا قبل ايام قليله وكذا كنا قد احتفلنا بكأس دوري الابطال في موسمع اكثر من رائع ، البرنابيو مكان فريد من نوعه ومع جماهيرنا لذلك فنحن نحتفل بهذه الطريقة وبهذا الشكل.

تجديد عقد فينيسيوس مع ريال مدريد حتى 2027 


جدد اللاعب جونيور فينيسيوس عقدة مع الريال لمده 5 اعوام اضافية ممتداً حتى 2027 كما اراد الرئيس التنفيذي لنادي ريال مدريد "فلور نتينو بيريز " بعد ماتوصل الطرفين قبالة شهر على جميع الشروط المتوجب الاتفق عليها حيث سئل اللاعب عن موعد اعلان نادي ريال مدريد قائلاً سيختار النادي الملكي الوقت المناسب للاعلان وتأكيد كتابة العقد ،ولاكن تم العقد بالفعل ".


وقالت تقارير اسبانيه موثوقه عن ارتفاع عقد فينيوس من 3 مليون يورو الى 10 ملاين يورو ليكون بهذا قد اصبح من اغلى اللاعبين في العالم من ناحية الاجور ليتنافس بهذا الراتب المرتفع داً مع الدون كرستيانو والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي وان لم يكن بنفس الرقم ولاكنه اصبح بهذا العقد قد دخل في تصنيفات اعلى الرواتب كروياً في العالم.

عن اللاعب فينيسيوس جونوير , عدد اهداف ومباريات فينيسيوس


هو لاعب برازيلي الجنسية ولد في مقاطعة ساوي جونتشالو عام 2000 ال12 من يوليو
، ويزين 73 كيلو غرام وطولة يصل الى 176 سنتيمتر ، تبلغ سرعة اللاعب 35.1 في الساعة، يلعب بالقدم اليمنى ،لعب في نادي فلامنجور وانتقل الى ريال مدريد في 2017، يلعب مع منتخبة الانتمائي لبلدة البرازيل.

عدد الاهداف والمباريات التي احرزها ولعبها فينيسيوس على التوالي 


استطاع نجم النادي الملكي ريال مدريد وصاحب الجنسيه الفرنسيه اللاعب فينيسيوس تحقيق الكثير من الجوائز التي تمكن من تحقيقها في عدة مباريات وفي مختلف الممواسم الرياضيه له وسيتم ذكرها بالترتيب فيما يلي : 

  • نادي فلامنجو 2016 / 2017 - عدد مباريات الموسم 33 - عدد الاهداف 4 - التمريرات الحاسمة 1.
  • الدوري البرازيلي - عدد الاهداف 3 - تمريرات حاسمة 1.
  • نادي فلامنجو2017 / 2018 - عدد مباريات الموسم 30 - عدد الاهداف 10 - تمريرات حاسمه 3.
  • الدوري البرازيلي - عدد الاهداف 4 - تمريرات حاسمة 3.
  • الدوري الاسباني - عدد الاهداف 1 - تمريرات حاسمة 2.
  • دوري ابطال اوروبا - تمريرات حاسمة 2.
  • كأس ملك اسبانيا - عدد الاهاف 2 - تمريرات حاسمة 7.
  • كأس العالم للأندية - تمريرات حاسمة 1.
  • 2019 / 2020 -: نادي ريال مدريد - عدد مباريات الموسم 38 - عدد الاهداف 5 - تمريرات حاسمة 4.
  • الدوري الاسباني - عدد الاهداف 3 - تمريرات حاسمه 2.
  • دوري ابطال اوروبا - عدد الاهداف 1 - تمريرات حاسمه 1.
  • كأس ملك اسبانيا - عدد الاهداف 1 - تمريرات حاسمة 1.
  • 2020 / 2021 - نادي ريال مدريد - عدد مباريات الموسم 49 - عدد الاهداف 6 - تمريرات حاسمة 7.
  • الدوري الاسباني - عدد الاهداف 3 - تمريرات حاسمة 5.
  • دوري ابطال اوروبا - عدد الاهداف 3 - تمريرات حاسمة 2.
  • 2020 / 2021 - نادي ريال مدريد - عدد المباريات 8 - عدد الاهداف 5 - تمريرات حاسمة 3.
  • الدوري الاسباني عدد الاهداف 5- تمريرات حاسمة 3.

افضل ارقام لجونيور فينيسيوس للعام 2021 / 2022 :


  1. نادي ريال مدريد - عدد المباريات 45 - عدد الاهداف 17 - تمريرات حاسمة 18.
  2. الدوري الاسباني - عدد الاهداف 14 - تمريرات حاسمة 11.
  3. دوري ابطال اوروبا - عدد الاهداف 2 - تمريرات حاسمة 7.

احصائيات جونيور فينيسيوس لجميع المواسم 


سوف نتكر معكم كل مايخص احصائيات جونيور فينيسيوس فيما يخص عدد المباريات والاهداف اضافةً الى الكرات المساعده لاحراز الاهداف (التمريرات الحاسمة) كالتالي :

  1. عدد المباريات 240 - عدد الاهداف 50 - تمرريرات حاسمة 48.
  2. الدوري الاسباني - عدد الاهداف 21 - تمريرات حاسمة 20.
  3. الدوري الدوري البرازيلي - عدد الاهداف 7 - تمريرات حاسمه 4.
  4. دوري ابطال اوروبا - عدد الاهداف 6 - تمريرات حاسمة 12.
  5. الدوري الاسباني - عدد الاهداف 21 - تمريرات حاسمة 20.
  6. كأس ملك اسبانيا - عدد الاهداف 3 - تمريرات حاسمة 8 .
  7. كأس العالم للأندية - تمريرات حاسمة 1.
  8. كوبا سودا امريكانا - عدد الاهداف 1.
  9. كأس ليبرتادوريس - عدد الاهداف 2.
  10. كامبيوناتو كاريوكا - عدد الاهداف 4.

تعليقات

التنقل السريع