القائمة الرئيسية

الصفحات

كأس العالم - هولندا والإكوادور تعادل يحافظ على فرص التأهل الى ثمن النهائي Ecuador equals the Netherlands

إكوادور تفرض تعادلها امام هولندا وتحافظ على فرصة التأهل للدور16

انتهت قبل قليل، أحداث مباراة الإكوادور وهولندا، التي جمعت كلا المنتخبين على ستاد خليفة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعة الأولى في لبطولة كأس العالم 2022، ويحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مباراة هولندا ضد نظيرتها الإكوادور،ليترفع نقاط كل منتخب منهما إلى 4 نقاط.

إكوادور تفرض تعادلها امام هولندا وتحافظ على فرصة التأهل للدور16
كانت هناك بداية مميزة للمنتخب الهولندي في الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف، إلّا أن وجود المنتخب الإكوادوري بدأ في الشوط الثاني بقوة كبيرة، حيث كان قد أدرك التعادل مبكرًا عن طريق لاعبه إينير فالنسيا في الدقيقة 49، مواصلاً المنتخب الإكوادوري ضغطه خلال الشوط الثاني.

حتى اقترب من خطف التقدم في بحلول الدقيقة 60 من المباراة، قبل أن تقدم العارضة يد العون للحارس الهولندي وتمنع دخول الكرة في شباكة، وفي تمام الدقيقة90 اُصيب قائد الإكوادور إينير فالنسيا، الذي خرج من المبارة محمولًا وهو يبكي، فيما استمر التعادل الإيجابي بهدف واحد لمثله حتى انتهت المباراة.

ملخص مبارة هولندا و الإكوادور - كأس العالم فيفا قطر2022

وبدأت مباراة هولندا والإكوادور، بشكل شبه هادئ في أولى دقائق مبارة، حتى تمكن لاعب الطواحين الهولندي جريج جاكبو من خطف هدف مبكر لفريقة، ووصولاً للدقيقة السادسة من اللقاء، عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس الإكوادوري.
ملخص مبارة هولندا و الإكوادور - كأس العالم فيفا قطر2022
وبعد هدف جريج جاكبو، انتفض لاعبو المنتخب الإكوادوري من أجل إدراك التعادل بكامل جهودهم من خلال كمية هجمات خطيرة على دفاعات الطواحين ، حيث كانت هولندا قد خطفت فوزاً صعباً امام السنغال في اولى مبارياتهم للمونديال.

اعتمد المنتخب الأمريكي الجنوبي على الهجمات المرتدة في ظهر دفاعات الطواحين الهولندية بعد مرور نصف ساعة واستعاد منتخب هولندا السيطرة على مجريات اللعب مع تنظيم عدة هجمات عكسية خطرة على الدفاعات الإكودارية،

استمرار التعادل السلبي بين هولندا والإكوادور

تبادل الطرفين الهجمات والخطورات المتواتره، على ماتبقى من الوقت في الشوط الأول، وبعد إلغاء الحكم مصطفى غربال هدفًا للإكوادور بداعي التسلل.انتهى الشوط بتقدم هولندا بهدف نظيف.


وفي مجريات الشوط الثاني واصل منتخب الإكوادور الضغط من أجل خطف التقدم وحقن ابرة الرحمة للإكوادور واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، مقابل عدة محاولات من الجانب الهولندي، لتنتهي المباراة في النهاية بالتعادل بهدف لمثلة.


وبهذا تكون قد وصلت النتيجة في رفع كلا المنتخبين رصيدهما إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، وخلفهما السنغال في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما كان متذيلاً منتخب قطر مستضيف البطولة مجموعتة الأولى بدون أي رصيد من النقاط.

لاعب منتخب هولندا: لست راضياً عن تعادلنا امام الإكوادور

لاعب منتخب هولندا: لست راضياً عن تعادلنا امام الإكوادور
علق دنزل دومفريز لاعب منتخب هولندا عقب تعادل منتخب بلاده أمام الإكوادور، مساء اليوم الجمعة،بعد ان انتهت المبارة بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بكأس العالم 2022.


وقال دنزل دومفريز في تصريحات لقناة "الكأس القطرية" :" في حقيقة الأمر لستُ راضيا على نتيجة التعادل أمام لاعبوا منتخب الإكوادور، وكان من الممكن أن نكون أفضل من ما كنا علية"، وأضاف: "يجب علينا أن نخوض مبارياتنا المقبلة بشكل أقوى وعلينا ان نستمر في الأداء ونبذل المزيد والمزيد من الجهد".

وأخيرآ ... أتم لاعب المنتخب الهولندي تصريحاته قائلاً: "يجب أن نحلل ما حدث خلال المباراتين الماضيتين ونخوض غمار المباريات المقبلة بشكل اقوي وافضل أداءً.

تعليقات

التنقل السريع