القائمة الرئيسية

الصفحات

كرواتيا تفوزعلى كندا برباعية وكوستاريكا تهزم اليابان بهدف وحيد Croatia, Costa Rica beat Canada and Japan

 كرواتيا تطيح بكندا من منديال فيفا قطر 2022

كرواتيا تفوزعلى كندا برباعية وكوستاريكا تهزم اليابان بهدف وحيد, كرواتيا تطيح بكندا من منديال فيفا قطر 2022

نجح المنتخب الكرواتي في تحقيقه فوزاً مستحقاً على نظيره الكندي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن فعاليات الجوله الثانيه من عمر بطولة كأس العالم فيفا 2022 المقامة حالياً في قطر بعد المبارة التي اُقيمت قبل قليل على ارض ملعب خليفة الأولومبياني.

ويتواجد منتخب كرواتيا في المجموعة السادسة بدور المجموعات رفقة كندا، والمغرب، وبلجيكا، حيث كانت قدعادت كرواتيا من بعيد، بعد تأخرها بنتيجة المباراة أمام كندا لتفوز بأربعة اهداف مقابل هدف لتضع قدماً في دور ثمن نهائي المونديال القطري.

كرواتيا تضع قدماً في ثمن نهائي كأس العالم فيفا قطر2022  

كرواتيا تضع قدماً في ثمن نهائي كأس العالم فيفا قطر2022

أفتتح منتخب كندا باب التسجيل المبكرً في الدقيقة الثانية فقط من عمر المبارة عبر نجمه المتألق ألفونسو ديفيز، ولكن استطاع المنتخب الكرواتي العودة بالنتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

حيث عادل المهاجم المحترف كراماريتش لمنتخب كرواتيا بالدقيقة 36 بصناعة من زميلة إيفان بريسيتش، وبعد مرور 8 دقائق، أحرز ليفاجا هدف التقدم، لينتهي بعده الشوط الاول بتقدم كرواتيا.


واستمرت سيطرة كرواتيا في الشوط الثاني وسط انهيار محتوم لدفاعات منتخب كندا، ثم يعود كراماريتش ليسجل الهدف الثاني والثالث لمنتخب بلاده بالدقيقة في منتصف الشوط الثاني .

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أختتم ماجير مجموعة أهداف منتخب كرواتيا بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وينتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف للمنتخب الكرواتي.

والجدير بالذكر بأن المنتخب الكرواتي يرتفع رصيده للنقطة الرابعة بالمركز الأول عن المغرب بفارق الأهداف، بينما استمرت كندا بدون أي نقاط في آخر المراكز لتخرج رسمياً من المونديال.

كوستاريكا تهزم اليابان وتقدم هدية الموسم لألمانيا 

كوستاريكا تهزم اليابان وتقدم هدية الموسم لألمانيا

 حققت كوستاريكا فوزاً صعباً على اليابان 1-صفر يوم الأحد على استاد أحمد بن علي ضمن منافسات المجموعة الخامسة من مونديال 2022، وأسدت في الوقت ذاته خدمة كبيرة لألمانيا قبل مباراتها ضد إسبانيا لاحقا.

وسجل كيشر فولر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81. وعوّضت كوستاريكا خسارتها الفادحة أمام إسبانيا بسباعية نظيفة في الجولة الاولى، في حين فشل المنتخب الياباني في تحقيق فوزه الثاني في البطولة بعد أول مدوٍ ضد المانيا 2-1.

فاجأ منتخب كوستاريكا نظيره الياباني بهدف دون رد اليوم الأحد على استاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ويدين منتخب كوستاريكا فضل الفوز للاعبه كيشير فولر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81، لحصد المنتخب الكوستاريكي أول ثلاث نقاط له في المونديال الجاري على ارض قطر، ويتوقف رصيد منتخب اليابان عند الثلاث النقاط في فوزة امام ألمانيا.

وكان المنتخب الياباني استهل المنتخب الياباني مشواره في البطولة بالفوز على المنتخب الألماني 2-1، فيما خسرت كوستاريكا أولى مبارياته أمام إسبانيا 0-7.

ويلتقي المنتخب الياباني في الجولة الأخيرة مع نظيره الإسباني الخميس المقبل، فيما سوف يلتقي المنتخب الكوستاريكي مع نظيره الألماني بعد خسارتة الثاني امام اسبانيا، ويلعب المنتخب الياباني في جولتة الأخيرة مع نظيره الإسباني في التوقيت ذاته.

تصرّف اليابان أشعل وسائل التواصل الإجتماعي

تصرّف اليابان أشعل وسائل التواصل الإجتماعي

قام اللاعبون اليابانيون بتنظيف غرف الملابس وترتيب محتوياتها على أكمل وجه وبصورة غير متوقعة، حتى ظهرت في أجمل حلّة لتضج بهذا رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث أتت هذه الحادثة بعد أيام من تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي جميعها، للقطات تم فيها إظهارالجمهور الياباني وهو ينظف المدرجات بعد نهاية مباراة كانوا يحضرونها في مشهد أثار إعجاب الحاضرين ومن هم خلف الشاشات .

حيث أشارت الصحف إلى أن هذه الاحداث ليست المرة الأولى التي يقوم بها اليابانيون بمثل هذه اللفتات التي تعكس ثقافة البلد، ففي عام 2018، قام اللاعبون أيضاً بتنظيف غرف الملابس قبل المغادرة، على الرغم من إقصائهم من تحديات كأس العالم في روسيا على يد المنتخب البلجيكي .

وآخيراً ....

فاز المنتخب الياباني على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف واحد في منافسات المجموعة الخامسة مساء الأربعاء، في مفاجأة ليست كغيرها.

تعليقات

التنقل السريع