القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً البرازيل تتاهل الى دور 16 برصيد 6 نقاط ... Officially..Brazil to the round of 16

البرازيل تهزم سويسرا بهدف دون رد وتنتقل للدور التالي

البرازيل تهزم سويسرا بهدف دون رد وتنتقل للدور التالي,رسمياً البرازيل تتاهل الى دور 16 برصيد 6 نقاط

 منتخب البرازيل يتأهل لدور الـ16 رسمياً في مونديال 2022، بعدما حقق بصعوبة فوزاً على منتخب سويسرا بهدف دون رد، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على  ارية استاد "974" في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022 فيفا.

مبارة البرازيل وسويسرا - كأس العالم فيفا قطر 2022

أحرز كاسيميرو هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

حيث ألغى إيفان أرسيدس الحكم السلادوري هدفاً سجله نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور في شباك المنتخب السويسري في الدقيقة 64 من زمن المبارة بداعي وجود تسلل، بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وجاء تشكيلة منتخب البرازيل، كالتالى: أليسون - ميليتاو -أليكس ساندرو -  تياجو سيلفا - ماركينيوس  - كاسيميرو - فريد - باكيتا - رافينيا – فينيسوس جونيور - ريتشارليسون.

فيما جائت التشكيلة السويسرية كلاً من: رودريجيز - سومير - اكانجي - ايلفيدي - فريلير - فيدمير - تشاكا - سو - ريدر  - فارجاس – ايمبولو .

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب مجموعتة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 6 نقاط خلال فوزين جمعها من الانتصار في أول مباراتين بالبطولة ليحجز بطاقة التأهل للدور التالى دور16.

البرازيل تنتصر على سويسرا بصعوبه , وتتأهل الى ثمن النهائي

مبارة البرازيل وسويسرا - كأس العالم فيفا قطر 2022

إستطاعت السليساو النجاح في مشواره ضمن النسخة رقم 22 من كأس العالم، بالانتصار على منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التى أقيمت على ملعب "استاد 974".

بينما تأتى سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط فقط تم حصدها بهزيمة الكاميرون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب" ضمن ملاعب كأس العالم قطر، في منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم فيفا 2022.

حيث تأثر منتخب البرازيل في مواجهة الليلة لمجهودات نجم باريس سنجرمان نيمار سيلفا، بسب إصابتة في الكاحل التي تعرض لها في مواجهة صربيا بالجولة الأولى، ولاننسى غياب دانيلو الذى يعانى من إلتواء في الكاحل الآخر.

وآخيراً تنهي المواجه بين البرازيل وسويسرا في كأس العالم بالتعادل في المرتين حيث كانت الاولى في نسخة1950 والثانية في مونديال روسيا 2018، حيث انتهت الأولى 2-2 ، والثانية بنتيجة 1-1 ، بمرحلة المجموعات.

مدرب البرازيل يبحث عن مشجع عربي ليرد له الجميل 

مدرب البرازيل يبحث عن مشجع عربي ليرد له الجميل ,رياضة اونلاين

عبر تصريحات للمدرب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل لوسائل الاعلام أعلن عن بحثه لمشجع عربي متواجد في قطر أثناء مونديال كأس العالم لكرة القدم الحالي 2022، وذلك لتوجيه الشكر له بشكل شخصي ورد الجميل.

حيث روى المدرب البرازيلي القصة لوسائل الاعلام مما جعلته يبحث عن هذا المشجع العربي الذي كان يحمل علم "دولة فلسطين" في قطر، والموقف الذي قام به مع أسرته.

وقال تيتي مدرب البرازيل، إن أحد الأشخاص من ضمن المشجعين كان متواجد في مترو الدوحة، وشاهد امرأة تحمل بعض الأطفال وتسير لوحدها، ليهرع إليها هذا الراجل ومساعدتها دون أن يعرف من هي !.

حيث تفاجئ مدرب البرازيل بأن المرأة التي كانت تحمل الأطفال هي  زوجته وكانت تحمل أحفاده، وقال إن الموقف أثر فيه كثيرًا خاصة أن الرجل قام بمساعدة زوجته وحمل حفيده لمسافة كبيره لا يُعلم كما طولها أو المسافه التي قطعها في مساعدة عائلته.

وآخيراً ....أكد تيتي أنه يتمنى ان يقابل هذا الرجل وان يتعرف علي ليقدم له الشكر على المساعدة التي قدمها لعائلته دون أن يعلم منهم أو يطلب منهم أي شيئ مقابل تلك المساعدi.

تعليقات

التنقل السريع