القائمة الرئيسية

الصفحات

السعودية تخسر امام المكسيك وتخرجان من الدور الاول كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ Mexico and Qatar match world Cup

السعودية والمكسيك في مبارة مؤلمة للطرفين Mexico skips the group stage

السعودية تخسر امام المكسيك كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™  Mexico and Qatar match world Cup

حقق منتخب المكسيك فوزًا مهمًا على نظيره منتخب السعودية، بهدفين مقابل هدف، ولم تُكمل فرحة المكسيك بعد فوز استراليا على الدنمارك، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022مساء اليوم، عند العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

بدأ الشوط الأول بضغط كبير لصالح المنتخب المكسيكي من أجل خطف هدف في اللحظات الأولى من المباراة، ولكن دفاع منتخب السعودية كان صامدًا لهجوم المكسيك وحضور جيد لحارس المرمى الأخضرالسعودي محمد عويس،  لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وفي الشوط الثاني، وفي تمام الدقيقة 47، تمكن منتخب المكسيك من تسجيل الهدف الأول، عن طريق اللاعب هنري مارتن، بعد تمريرة حاسمة ورائعة من سيزار مونتيس، وبعد5 دقائق فقط، أضاف لويس تشافيز الهدف الثاني لفريقة والثاني في المبارة، في الدقيقة 52 بعد ركلة حرة نفذها بنجاح سكنت شباك العويس.


ومحاولاً منتخب السعودية، فيما تبقى من أحداث اللقاء إدراك الهدف الأول أمام نظيرة المكسيكي، حتى جاء سالم الدوسري في الدقيقة 5+90 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليسجل هدف الأخضر الأول والاخير في المبارة.

وبتلك النتيجة، يودع منتخب المكسيك رفقة منتخب السعودية بطولة كأس العالم قطر 2022، في حين يتأهل منتخب الأرجنتين وبولندا إلى دور ثمن النهائي نيابة عن المجموعة الثالثة.


وفي مستهل الحديث،  خرج المنتخب السعودي والمكسيكي من دور المجموعات بعد خسارة الأخضر السعودي امام نظيرتها المكسيك 2-1، وودعت تونس البطولة رغم فوزها على فرنسا، حاملة لقب البطولة في نسخة 2018. ضمن مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر مساء الليلة .


وقد تأهل منتخب الأرجنتين متصدراً المجموعة الثالثة لدور ثمن النهائي بعد فوزه على منتخب بولندا بهدفين نظيفين سجلهما ماكس أليستر وجوليان ألفاريز،لتصبح بولندا بعد فوزها على السعودية ثاني المتأهلين للمجموعة بفارق الأهداف عن منتخب المكسيك رُغم تساويهما في النقاط.

ياسر القحطاني يهاجم المدير الفني للمنتخب السعودي رينارد بعد الخروج المبكرللمنتخب

ياسر القحطاني يهاجم المدير الفني للمنتخب السعودي رينارد بعد الخروج المبكرللمنتخب
حمل نجم الكرة السعودية السابق ياسر القحطاني، هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، مسؤولية خسارة الأخضر اليوم أمام المكسيك، 2-1، ووداعهم كأس العالم 2022 من دور المجموعات ضمن احداث سعودية ليست بسيئة.
ياسر القحطاني ينتقد هيرفي رينارد.


وقال مهاجم السعودية السابق، ياسر القحطاني، في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس، عقب انتهاء مباراة السعودية والمكسيك " التي اقيمت مساء اللية على ارضية استاد لوسيل الدولي، رينارد هو من يتحمل خسارة المنتخب السعودي من المكسيك بسبب تغيير مراكز اللاعبين، وهذا أفقد الأخضر قوته ويكسب الخصم نقاط ضعفنا ".


وأضاف القحطاني "كيف يقوم المدرب بتغيير مراكز أكثر من لاعب في المنتخب؟ وقبل مباراة مهمة مثل مواجهة اليوم أمام المنتخب المكسيكي، وأول مرة أشاهد المنتخب في حالة من التوتر والقلق طوال المباراة".

صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي عقب خسارتهم امام المكسيك 

صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي عقب خسارتهم امام المكسيك

أعرب صالح الشهري، مهاجم المنتخب السعودي، عن أسفه وحزنه لخسارة فريقة أمام نظيره المنتخب المكسيكي بواقع(1-2) وتوديع كأس العالم "قطر 2022" من دور المجموعات، مساء اليوم الأربعاء، على ارضية ملعب لوسيل.

وودع المنتخب السعودي منافسات كأس العالم، بخسارته على يد المكسيك، مكتفيا ب3 نقاط فقط حققها من الفوز على الأرجنتين في الجولة الأولى في اول مبارة للمنتخب الاخضر السعودي.

وقال الشهري في تصريحات لقناة "الكأس" القطرية: "لم نتوفق اليوم في مباراتنا أمام المكسيك، وقدر الله وما شاء فعل،وهذه كرة القدم، والحمد لله على كل حال".

آخراً .. وعن عدم القدرة على التسجيل في مباراتي المكسيك وبولندا ، أضاف: "صحيح، في حقيقة الأمر أتفق مع ذلك من جميع النواحي، فقد خسرنا أغلب الهجمات مع لاعبي المكسيك في الشوط الأول وحاولنا معادلة ذلك ضمن احداث الشوط الثاني، لكن تأخرنا في جميع اللحظات، وقدر الله وما شاء فعل".

تعليقات

التنقل السريع